ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

بالصورة:”بنشماس” يحل بالشمال للقاء رئيس المجلس الإقليمي للمضيق و”المحرشي” يكذب خبر “التمرد” وهذه التفاصيل

المصدر:  | 19 أغسطس 2018 | الأولى, سياسة |

 

أخبارنا المغربية:الرباط

بعدما سبق لـ”أخبارنا” أن كشفت في مقال سابق عن صراعات داخلية لحزب “الأصالة والمعاصرة” بالمضيق على بعد أسابيع من إجراء ثاني انتخابات جزئية بالدائرة، حل اليوم الأحد 19 غشت الجاري “حكيم بنشماش” الأمين العام للحزب بالإقليم.

وحسب مصادر مطلعة، فـ”بنشماس” كان مرفوقا بـ”العربي المحرشي” رئيس منتخبي حزب “الجرار”، وحل بالمدينة من أجل لقاء رئيس المجلس الإقليمي للمضيق، الذي سبق وكشفنا عن تمرده وعدم حضوره إلى اجتماع عقده الكاتب الجهوي للحزب يوم السبت الماضي حضره 16 شخصا من منتخبي ومسؤولي الهيئات بالإقليم .

بالمقابل، اعتبر “المحرشي”، في تدوينة له على “الفايسبوك”، أن هذا اللقاء يعقد ليكذب الأخبار التي تناولتها بعض المنابر الإعلامية بخصوص وجود انشقاق أو تمرد من طرف مستشاري حزب “الأصالة والمعاصرة”، بالجماعة الترابية لـ”مرتيل” بقيادة الأمين المحلي “محمد العربي المرابط”، على قرارات والتوجه العام للحزب، بعد الاجتماع التي دعت له الأمانة الجهوية للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة بمدينة الفنيدق.

وعادت مصادر الموقع، لتؤكد أن زيارة “بنشماس” ولقائه مع رئيس المجلس الإقليمي المذكور، تأتي في إطار رأب الصدع واحتواء الصراعات التنظيمية، التي يعرفها الحزب بالمنطقة، خصوصا مع اقتراب الإنتخابات الجزئية الثانية، على حد تعبير المصادر.

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بالصورة:”بنشماس” يحل بالشمال للقاء رئيس المجلس الإقليمي للمضيق و”المحرشي” يكذب خبر “التمرد” وهذه التفاصيل”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب