ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

ردا على زيارة وزير الصحة .. الكوميدي ” باسو ” يروي تفاصيل حادث مؤلم تعرضت له طفلة بزاكورة (الفيديو)

المصدر:  | 5 يوليو 2018 | مجتمع |

 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

ردا على الزيارة الأخيرة التي خص بها وزير الصحة السيد أنس الدكالي مستشفى زاكورة، والذي قوبل خلالها الوزير باحتجاجات كبيرة من طرف عدد من سكان الجماعة، بسبب الوضع المتردي للمرفق الصحي العمومي، بعد أن حاول مسؤولو القطاع بالجماعة المذكورة، رسم صورة وردية عن الواقع الصحي بهذه المنطقة النائية، خرج الفنان الكوميدي محمد باسو ليلة أمس، بتصريح مثير، عبر شريط نشره بحسابه الخاص على ” الإنستغرام “، كشف خلاله جانبا من المعاناة الكبيرة التي تتكبدها ساكنة مسقط رأسه.

باسو الذي بدا متأثرا جدا، تحدث عن واقعة طفلة صغيرة تعرضت أول أمس للسعة عقرب، اضطرت معها عائلتها إلى نقلها من زاكورة صوب وارزازات، ومن الأخيرة إلى مراكش، من أجل تلقي العلاجات الضرورية. 

ذات المتحدث، شدد في رد على زيارة وزير الصحة، على أن الوضع الصحي بزاكورة تختصره المسافة الفاصلة بين مسقط رأسه ومراكش (الفيديو ) :

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ردا على زيارة وزير الصحة .. الكوميدي ” باسو ” يروي تفاصيل حادث مؤلم تعرضت له طفلة بزاكورة (الفيديو)”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب