ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

“ريم” لـ ” أخبارنا ” : وقعت عقدا مع ” موازين ” قبل المقاطعة ولا يمكنني التراجع وهذا ردي على “لطيفة رأفت” و “سميرة سعيد” (الفيديو)

المصدر:  | 12 يونيو 2018 | فن و ثقافة |

 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

أياما قليلة قبيل مهرجان ” موازين “، المزمع تنظيمه في الفترة الممتدة بين 22 و 30 من الشهر الجاري، وضعت الفنانة المغربية الواعدة “ريم ” الرتوشات الأخيرة على عملها الفني الجديد، وهو عبارة عن فيديو كليب، تم تصويره قبل أيام بين الرباط و الصخيرات، وسيتم طرحه خلال أيام العيد.

موقع ” أخبارنا ” كان له حديث خاص مع الفنانة المغربية ” ريم “، التي عبرت عن سعادتها الكبيرة بعد أن تلقت دعوة رسمية للمشاركة في مهرجان ” موازين “، حيث اعتبرتها فرصة ذهبية من أجل التقرب من أكبر عدد ممكن من الجماهير، بالنظر إلى التغطية الإعلامية الكبيرة التي يحظى بها، مؤكدة أنها ستحيي حفلا بمدينة سلا، سيجمعها على خشبة واحدة بكل من مجموعة ” كرافاطا ” و الفنان ” إيهاب أمير “.

وعن تأثير حملة ” المقاطعة على مهرجان موازين، و أيضا على حضورها، قالت ريم : “وقعت عقدا مع إدارة المهرجان قبل انطلاق حملة المقاطعة، و لا يمكنني أن أتراجع، أرجوا أن يتفهم الجمهور وضعي، كنت من الأول مع المقاطعين و ضد الغلاء، لكنها بالنسبة لي فرصة لا تعوض “.

وحول ردها على إعلان كل من سميرة سعيد و لطيفة رأفت عن مقاطعتها الرسمية لمهرجان موازين هذه السنة، أكدت ريم : ” أحترم قرار من يرغب في المقاطعة، و كل واحد حر في خياراته، لكن لطيفة و سميرة سبق لهما أن شاركا مرارا و تكرارا في هذا المهرجان، فلماذا لم تقاطعا من قبل سيما أن الظروف لم تتغير ؟ “. 

تفاصيل أكثر حول المسار الفني و الأكاديمي للفنانة ريم، و كذا مقتطف من أدائها لأغنية من الخالدات، تجدونها ضمن هذا الحوار ( الفيديو ) :

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““ريم” لـ ” أخبارنا ” : وقعت عقدا مع ” موازين ” قبل المقاطعة ولا يمكنني التراجع وهذا ردي على “لطيفة رأفت” و “سميرة سعيد” (الفيديو)”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب