ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

“البام” يستنكر طريقة تعامل الحكومة مع المطالب الإجتماعية ويدين مجازر الكيان الصهيوني

المصدر:  | 16 مايو 2018 | الأولى, سياسة |

 

أخبارنا:الرباط

استنكر حزب “الأصالة والمعاصرة”، ما وصفه بـ”تعامل الحكومة المغربية” مع المطالب الإجتماعية بالبلاد.

وحسب بيان صادر عن اجتماع مكتبه السياسي يوم أمس الثلاثاء 15 ماي الجاري، استنكر كذلك “البام” طريقة تدبير حكومة “العثماني” للإحتجاجات، ووصفها بالتي “تضرب في الصميم الحقوق الإقتصادية والإجتماعية لفئات واسعة من الشعب”.

كما أكد البيان الذي يتوفر موقع “أخبارنا” على نسخة منه، بأن تعامل الحكومة مع المطالب الإجتماعية وطريقة تدبيرها للإحتجاجات، تجهز على المكتسبات الحقوقية، حسب ما جاء في نص البيان.

ودعا بيان المكتب السياسي لحزب “الأصالة والمعاصرة”، الحكومة إلى ضرورة الإنصات لنبض المجتمع، وتحمل مسؤوليتها في ضمان العيش الكريم للمواطنين.

من جهة أخرى، أدان أعضاء المكتب السياسي وشجب بقوة، جرائم ومجازر الكيان الصهيوني التي ارتكبها في وجه “مليونية العودة” بغزة، في الذكرى السبعين لنكبة فلسطين وبالتزامن مع نقل السفارة الأمريكية للقدس المحتلة.

للإشارة، فقد افتتح اجتماع المكتب السياسي لـ”البام”، المنعقد يوم أمس الثلاثاء بعرض لـ”إلياس العماري” الأمين العام للحزب، الذي أكد من خلاله مجددا تشبثه باستقالته.

كما تم الإستماع، لمقترحات توصيات تقرير اللجنة المكلفة بالنظر في مخرجات الدورة 22 للمجلس الوطني، والمقرر عرضه على أعضاء المجلس في الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني بتاريخ 26 من ماي الجاري.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““البام” يستنكر طريقة تعامل الحكومة مع المطالب الإجتماعية ويدين مجازر الكيان الصهيوني”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب