ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

بعد العفو الملكي… هذا ما قضت به محكمة الاستئناف في حق شبيبة المصباح المشيدين بمقتل السفير الروسي

المصدر:  | 9 مايو 2018 | حوادث |

 

أخبارنا المغربية ــ كريم المصلي

قال موقع البيجيدي أن محكمة الاستئناف ، ألغت اليوم الحكم الابتدائي الصادر في حق مجموعة من شبيبة العدالة والتنمية وإسقاط الدعوى في حقهم، بعد إصدار جلالة الملك عفوه السامي عنهم بمناسبة عيد العرش سنة 2017.

وأكد عبد الإلاه حمدوشي أحد الشباب المعتقلين سابقا في تصريح لموقع البيجيدي ، أنه تم اليوم بملحقة محكمة الاستئناف لمدينة سلا، إغلاق ملفهم نهائيا، وإسقاط التهم عنهم، في انتظار تصفية ملفات بقية الشباب، مما يعني حسب المتحدث، إلغاء الحكم الصادر في حقهم ابتدائيا.

ووجه حمدوشي رسالة شكر إلى جلالة الملك محمد السادس الذي تفضل بإصدار عفوه على شباب حزب العدالة والتنمية، بعد أشهر من الاعتقال، منهيا بذلك معاناتهم ومعاناة عائلاتهم.

كما وجه حمدوشي شكره لكل من سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ومصطفى الرميد اللذان قاما بدور جبار، حسب المتحدث، في إخراج قضية ما عرف بـ”شباب الفيسبوك” من عنق الزجاجة، والدفاع عن قضيتهم، والتي توجت في النهاية بالإفراج عنهم بتدخل من جلالة الملك.

وكانت النيابة العامة قد تابعت المتهمين بسبب تدويناتهم الفيسبوكية المشيدة بمقتل السفير الروسي بتركيا ، وقضت عليهم ابتدائيا بسنة نافذة ، قبل أن يصدر جلالة الملك عفوه السامي عليهم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بعد العفو الملكي… هذا ما قضت به محكمة الاستئناف في حق شبيبة المصباح المشيدين بمقتل السفير الروسي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب