ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

“البام” يدعو إلى نهج سياسة الفعل دفاعا عن الوحدة الترابية ويلتزم بتنزيل “إعلان العيون”

المصدر:  | 16 أبريل 2018 | الأولى, سياسة |

 

أخبارنا:الرباط

طالب الفريق النيابي لحزب “الأصالة والمعاصرة”، الديبلوماسية المغربية بتبني سياسة استباقية، في معالجة قضايا الوحدة الترابية.

وفي تدخلها بالبرلمان، بمناسبة التطورات الأخيرة التي عرفتها قضية الصحراء المغربية، دعت النائبة “عزاوي” باسم فريقها، السلك الديبلوماسي المغربي بنهج “سياسة الفعل وليس رد الفعل”، فيما يتعلق بقضايا الوحدة الترابية.

وفي ذات السياق، أوضحت المتدخلة باسم فريق حزب “الأصالة والمعاصرة”، أن إعلان العيون أبان عن إجماع وطني منقطع النظير، على حد تعبيرها.

وأكدت المتحدثة، على أن فريق حزب “الجرار” بمجلس النواب، سيعمل على تنزيل مضامين “إعلان العيون” بمعية باقي الفرق النيابية، سواء على مستوى الديبلوماسية الحزبية، أو على مستوى مجموعات الصداقة.

من جهة أخرى، وفي نفس الكلمة سجلت البرلمانية مساندة فريقها وتصويته إيجابا، لصالح مشاريع الإتفاقيات التي ستجمع المغرب بكل من، روسيا، صربيا، وزمبيا.

لكنها (المتدخلة) بالمقابل، دعت إلى ضرورة إشراك نواب الأمة في الموضوع، للإستماع إلى وجهة نظرهم، وتمكينهم من تتبع وتقييم هذه الشراكات.

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““البام” يدعو إلى نهج سياسة الفعل دفاعا عن الوحدة الترابية ويلتزم بتنزيل “إعلان العيون””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب