ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مؤثر: بعد 3 أيام في الانعاش .. هذا ما وقع لأم ثلاثة أطفال تناولت كمية كبيرة من الدواء

المصدر:  | 9 أبريل 2018 | حوادث |

صورة من الأرشيف
 

أخبارنا المغربية – جمال مايس  

أفاد مصدر موثوق ل”أخبارنا” أن السيدة التي  أقدمت ليلة الجمعة الماضية على تناول كمية كبيرة من الدواء ، لفظت أنفاسها الأخيرة صباح اليوم الاثنين داخل قسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي ببني ملال.حيث ستخضع جثتها للتشريح الطبي  قبل أن يتم نقلها لمسقط رأسها لدفنها هناك.

وكانت الهالكة قد تناولت كمية كبيرة من الدواء ، وبدأت تئن من شدة الألم الذي قطع أحشاءها ، ليتم نقلها إلى مستشفى القرب بسوق السبت وخضعت به للاسعافات الأولية وغسل المعدة ، قبل أن يتم توجيهها إلى المستشفى الجهوي ببني ملال وإدخالها العناية المركزة الذي رقدت به ل3 أيام.

ووفق المصدر للجريدة فالضحية متزوجة وأم ل3 أطفال ، يرجح أن تكون مشاكل أسرية سببا وراء اقدامها على الانتحار.

يشار أن ظاهرة الانتحار ارتفعت بشكل مخيف بالمغرب عموما وبجهة بني ملال خنيفرة خصوصا، وخلفت سقوط عدة ضحايا بين الجنسين وبمختلف الأعمار ، حيث تبقى أبرز أسبابها الاضطرابات النفسية والضائقات المالية، وعوامل أخرى تبقى غير معروفة.ووجب عقد لقاءات توعوية وندوات وايام دراسية لمناقشة سبب هذه الظاهرة المخيفة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مؤثر: بعد 3 أيام في الانعاش .. هذا ما وقع لأم ثلاثة أطفال تناولت كمية كبيرة من الدواء”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب