ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

كيفية تعطيل خدمات غوغل بنظام أندرويد 8

المصدر:  | 8 مارس 2018 | تكنولوجيا |

847550thumbnail-php-qfile-oreo-175667576-jpg-asize-article-large-pagespeed-ce-kTsgm0x4sQ847550.png

د ب أ
أشارت مجلة “كونكت” الألمانية إلى أنه يمكن لأصحاب الهواتف الذكية المزودة بنظام تشغيل أندرويد 8 تعطيل خدمات غوغل غير المستخدمة، وذلك لتوفير شحنة البطارية والاقتصاد في استهلاك طاقة البيانات.

وفي البداية يتعين على المستخدم فتح قائمة الإعدادات والنقر على بند “المستخدم والحسابات”، ويعرف هذا النطاق في إصدارات أندرويد السابقة باسم “الحسابات”، وفي حالة قيام المستخدم بإنشاء عدة حسابات فإنه يتعين عليه تحديد حساب غوغل، والذي يتم التعرف عليه من خلال أيقونة غوغل الشهيرة.

وبعد النقر على أيقونة غوغل سيظهر في النافذة التالية الحساب، الذي يرغب في تعديل إعدادات المزامنة الخاصة به، وفي القائمة التالية تظهر خدمات جوجل المختلفة مثل البريد الإلكتروني جي ميل وخدمة الحوسبة السحابية جوجل درايف أو جوجل Fit، وإذا رغب المستخدم في أن يقتصر استعمال التقويم أو مستندات جوجل دوكس على الحاسوب المكتبي أو الحاسوب اللوحي المزود بنظام أندرويد، فيمكنه تعطيل هذه الخدمات أيضاً على الهاتف الذكي.

وعندما يقوم المستخدم بالنقر على الزر المعني لتعطيل الخدمة، فإن الأمر لا يعني إيقاف الخدمة نفسها، ولكن تعطيل المزامنة التلقائية مع غوغل، وإذا رغب المستخدم في مزامنة بعض البيانات في وقت لاحق، فيمكنه إجراء عملية المزامنة يدويا في أي وقت، وذلك من خلال تصفح نطاق الحسابات في قائمة إعدادات غوغل، ثم النقر على الخدمة المعنية، وعندئذ سيتم مزامنة البيانات مع حساب غوغل.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “كيفية تعطيل خدمات غوغل بنظام أندرويد 8”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب