ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

لماذا لم يلعب غوارديولا في صفوف ريال مدريد؟

المصدر:  | 8 مارس 2018 | رياضة |

847506thumbnail-php-qfile-guardiola-lookBE-680053861-jpg-asize-article-large-pagespeed-ce-zdS53B9Xvg847506.png

في الوقت الذي يُواصل بيب غوارديولا استعراض مواهبه التدريبية وتحقيق النجاح برفقة الأندية التي يتولى تدريبها، ذكرت تقارير صحفية أن المدرب الإسباني كان يُمكن أن يحمل قميص غريم برشلونة نادي ريال مدريد كلاعب لولا…

يعيش نادي مانشستر سيتي أزهى أيامه الكروية مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا، الذي حول النادي في ظرف وجيز إلى واحد من أقوى الفرق الإنجليزية. ويبتعد “الأزرق السماوي” بفارق مُريح عن باقي منافسيه في “البريميرليغ”، علاوة على ذلك، فإن الفريق تأهل إلى ربع دوري أبطال أوروبا.

واستطاع بيب غوارديولا(47 عاماً) إثبات علو كعبه كواحد من أحسن المدربين في عالم الساحرة المستديرة، فقد برز اسم المدرب الإسباني بشكل كبير مع فريق برشلونة، الذي قاده إلى تحقيق العديد من الألقاب، وتسيد القارة الأوروبية في أكثر من مرة.

وأشارت عدة تقارير صحفية سابقة إلى أن “النادي الملكي” حاول التعاقد مع بيب غوارديولا، الذي كان سيبدأ مسيرته الكروية ربما برفقة ريال مدريد بدلاً عن برشلونة.

وفي هذا الشأن، ذكر موقع جريدة “آس” أن فريق ريال مدريد أبرم في صيف 2017 اتفاقاً مع نادي “خيمناستيك مانريسا” أحد الفرق الكروية، التي تلعب في منطقة ريفية تقع شرق مدينة برشلونة، وأضافت “آس” أن غوارديولا تلقى سنواته التكوينية الأولى في هذا النادي.

وأوضحت الجريدة الإسبانية ذائعة الصيت أن نادي “خيمناستيك مانريسا” كانت تربطه علاقة قوية بنادي برشلونة، حيث كان يُزود النادي الكتالوني بمواهب كروية ذات جودة كروية عالية، بيد أن “خيمناستيك مانريسا” أنهى تعاقده مع برشلونة.

وبحسب نفس المصدر، وقع نادي ريال اتفاقاً مع خيمناستيك مانريسا، حيث يُمكن للأبيض الملكي التعاقد مع أبرز مواهب فريق خيمناستيك مانريسا الكروية، وأضافت “آس” أنه لو كان غوارديولا قد وُلد في هذا الفترة الآن كان سيكون من ضمن اللاعبين، الذين سيحملون قميص ريال مدريد بسبب موهبة الكروية التي ظهرت في فترة صغره، علاوة على الاتفاق بين الناديين.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “لماذا لم يلعب غوارديولا في صفوف ريال مدريد؟”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب