ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

رحيل أو إبعاد … الروخ يغادر ” بلاطو ” تصوير سيتكوم رمضاني و حديث عن خلافات قوية

المصدر:  | 8 مارس 2018 | فن و ثقافة |

847339thumbnail-php-qfile-drisrookh-719954688-jpg-asize-article-large-pagespeed-ce-E8zOMrivvt847339.png

 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

لأسباب باتت لحد الساعة مجهولة، علمنا في موقع ” أخبارنا ” وفق مصادر مؤكدة، أن المخرج إدريس الروخ، غادر بلاطو تصوير سيتكوم ” حي البهجة ” الذي يجري حاليا تصويره، في انتظار بثه شهر رمضان المقبل، على القناة الثانية، حيث تعددت الروايات، بين قائل أن خلاف نشب بينه وبين الفنان عبد الله فركوس، و بين من قال أنه لم يقتنع ببعض الفنانين الذين تم اختيارهم لتشخيص أدوار هذا العمل الكوميدي.

هذا و قد حاولنا في موقع ” أخبارنا ” ربط الاتصال بالمعني بالأمر من أجل الاستفسار عن الموضوع، لكن هاتفه ظل يرن دون أن يجيب عن المكالمة، في وقت أكدت نفس المصادر سالفة الذكر، أنه من المحتمل أن يتم تعويض الروخ بمخرجة شابة لم يتم بعد الإفصاح عن هويتها.

جدير بالذكر أن هذا العمل التلفزيوني الجديد سيتم تصويره بين مدينتي الدار البيضاء ومراكش، بمشاركة فنانين، من قبيل عبد الله فركوس، فضيلة بنموسى، عزيز الحطاب، زهيرة صادق، أحمد الناجي، باسو .. حيث اختار الروخ وفق رؤيته الاختيار السير على منواله السابق، من خلال تسليطه الأضواء على مناطق معينة بالمغرب، بهدف إبراز عاداتها و مقوماتها السياحية و الاجتماعية و الاقتصادية … تماما كما حصل مع سلسلتي ” لوبيرج “و ” الخاوة “، فهل برحيل الروخ سيستمر هذا العمل الفني أم أن متغيرات واسعة ستطرأ عليه ؟ 

 

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “رحيل أو إبعاد … الروخ يغادر ” بلاطو ” تصوير سيتكوم رمضاني و حديث عن خلافات قوية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب