ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

أحد معتقلي الحسيمة: تقدمت ومعي ثلاثون معتقلا بطلب عفو ملكي واُعترِض عليّ لتقدمي بشكاية ضد مصالح الشرطة

المصدر:  | 6 مارس 2018 | مجتمع |

846966thumbnail-php-qfile-7irakrif-718032170-jpg-asize-article-large-pagespeed-ce-8qKS9uE6oc846966.png

 

محمد اسليم ـ أخبارنا المغربية

خلال مثوله أمس الإثنين، بالقاعة رقم 7 في محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أكد عمر بولحراس، المعتقل على خلفية “حراك الريف”، بتهمة محاولة القتل العمد، أن “إدارة سجن عكاشة، ومعها الموظفين، خاضوا حملة داخل صفوف المعتقلين من أجل حثهم على التقدم بطلب العفو الملكي تزامنا مع ذكرى ثورة الملك والشعب، خلال شهر غشت الماضي، وأكد وجود مساعِ من أجل التقدم في ذلك، مضيفا أنه كان من ضمن المتهمين الـ30 الذين تقدموا بطلب العفو ، غير أن أحد الموظفين في السجن اعترض على اسمه، بعد أن طلب منه سحب شكاية، سبق له التقدم بها، تتضمن اتهامات للشرطة بتعريضه للضرب والعنف خلال اعتقاله بمدينة الحسيمة، مقابل الحصول على العفو الملكي.

واستعرض عمر بولحراس شكواه بالتعرض للتعنيف على أيدي العناصر الأمنية التي أوقفته في الحسيمة، وأوضح أنه أصيب بكسر على مستوى أسنانه، لافتا الانتباه إلى أنه أخبر ممثلتين للمجلس الوطني لحقوق الإنسان، خلال زيارتهما له بالسجن، بكل ما يتعرض له من مضايقات.

 

 

 

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أحد معتقلي الحسيمة: تقدمت ومعي ثلاثون معتقلا بطلب عفو ملكي واُعترِض عليّ لتقدمي بشكاية ضد مصالح الشرطة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب