ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

هذا هو رد والدة “ضحية” لمجرد على عودته إلى المغرب

المصدر:  | 6 مارس 2018 | فن و ثقافة |

846953thumbnail-php-qfile-sa3d25-241764765-jpg-asize-article-large-pagespeed-ce-3sKefzxNyB846953.png

أخبارنا المغربية 

في أول تعليق لها عن الأنباء التي تتحدث عن قرب عودة المغني سعد لمجرد للمغرب، استغربت أم الفتاة التي تتهم “لمعلم” باغتصابها، من قرار السلطات الفرنسية بالسماح للمجرد بالعودة إلى وطنه.

و تساءلت المتحدثة عبر تصريحات إعلامية بالقول “”بصراحة، أنا لا أفهم. وأنا أعلم أنه في بعض الحالات، تمنح العدالة بعض المتهمين الإذن لمغادرة الأراضي لأسباب قاهرة، ولكن في هذه الحالة، أنا لا أفهم “.

و تابعت والدة الفتاة أن : ” الواقع أن قاضي التحقيق أعطى الإذن للفنان بزيارة بلده لفترة قصيرة “للقيام ببعض الإجراء ات الإدارية العاجلة”، مستغربة في نفس الوقت ما وصفته بـ”صمت وسائل الإعلام الفرنسية في هذه القضية”.

للإشارة فإن الفنان سعد لمجرد يستعد  للعودة إلى وطنه المغرب، في 8 مارس، حيث نشر لمجرّد عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام صورة له، وكتب عليها تعليقاً يؤكد عودته لوطنه المغرب، معلقّاً: “أودّ أحبّائي أن أشارككم خبر عودتي المؤقتة إلى بلدي المغرب خلال الأيام المقبلة القريبة إن شاء الله، وسوف أغتنم هذه الفرصة كي أطرح عملي الجديد غزالي غزالي من وطني الحبيب.. أحبكم.. الله ينصر سيدنا”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “هذا هو رد والدة “ضحية” لمجرد على عودته إلى المغرب”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب