ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

بالفيديو: وليد أزارو “يصدم” الجماهير المغربية والمصرية من خلال أول حوار تلفزيوني له بمصر

المصدر:  | 2 مارس 2018 | فن و ثقافة |

845529thumbnail-php-qfile-thumbnail-523845821-jpg-asize-article-large-pagespeed-ce-20VXYFPSzm845529.png

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

انفردت الإعلامية المصرية ” منى الشاذلي ” مقدمة برنامج ” معكم منى الشاذلي ” أمس الخميس، بأول حوار تلفزيوني، مع النجم و الهداف المغربي، وليد أزارو، لاعب فريق الأهلي المصري، وهو الحوار الذي خلق الحدث بمصر، بعد أن أظهر النجم المغربي مستوى عال جدا و هو يتحدث اللهجة المصرية بطلاقة، في وقت اعتبرت بعض الجماهير المغربية تنكرا للهجته المغربية، معتبرة المناسبة شرط للحديث بلهجته المغربية، في إطار تسويقها لدى الشعب المصري، كما يفعل عدد من مشاهير المغرب خارج الديار، أو على الأقل التحدث بلهجة بيضاء يفهمها الجميع.

وليد، و من خلال هذا الحوار الذي بث أمس الخميس على قناة ” CBC ” المصرية، تطرق لجملة من الأحداث التي ميزت مساره الكروي، و كذا العروض الكبيرة التي تلقاها، قبل أن يحسم في اختياره اللعب للأهلي، و أيضا المضايقات التي لاحقته عقب توقيعه للأهلي، و كيف جعلت منه قوة منطلقة، مكنته من تصدر قائمة هدافي الدوري المصري، و سلسلة من الأحداث الأخرى ..

جدير بالذكر، أن أزارو، سبق أن هوجم من قبل الجماهير المغربية، بسبب تحدثه باللهجة المصرية، قبل أن يبرر موقفه، بالتأكيد على أن حديثه بالمصرية الغرض منه فهم رسائله، لأن اللهجة المغربية تبقى عصية على الفهم لدى المصريين.


المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بالفيديو: وليد أزارو “يصدم” الجماهير المغربية والمصرية من خلال أول حوار تلفزيوني له بمصر”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب