ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

“أزارو” يقترب من لقب أفضل هداف في تاريخ الاهلي المصري

المصدر:  | 13 فبراير 2018 | رياضة |

840137thumbnail-php-qfile-azaro-113554551-jpg-asize-article-large-pagespeed-ce-ENuAa5RdsA840137.png

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

حقق المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الأهلي، رقما تاريخيا، للاعبين الأجانب مع القلعة الحمراء، بوصوله للهدف الـ14، في بطولة الدوري المصري هذا الموسم. 

وبات أزارو أول لاعب أجنبي يصل لهذا المعدل من الأهداف، بقميص الأحمر في موسمه الأول ببطولة الدوري الممتاز، متخطيا الغابوني ماليك إيفونا الذي توقف رصيده عند 12 هدفا. 

وسجل أزارو هدفين للأهلي، في مرمى المقاولون العرب، خلال المباراة التي أقيمت أمس على استاد القاهرة، ضمن فعاليات الجولة الـ23، من عمر مسابقة الدوري الممتاز و انتهت بفوز الأهلي ب5-2.

وبهدفيه في شباك المقاولون اعتلى أزارو قائمة هدافي الدوري حتى الآن، برصيد 14 هدفا، وبفارق هدفين عن جون أنطوي، مهاجم مصر المقاصة و عمر السعيد  مهاجم الانتاج الحربي.

و  لم يصل هذا الرقم أي لاعب من النادي الاهلي منذ موسم 2006 -2007 ، ويحتاج أزارو الى 3 اهداف ليصبح أفضل هداف أجنبي في تاريخ الدوري المصري المسجل باسم  الانغولي فلافيو وستة اهداف ليصبح أفضل هداف في تاريخ الاهلي المصري.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““أزارو” يقترب من لقب أفضل هداف في تاريخ الاهلي المصري”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب