ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

فضيحة… بعد نسخه لفيلم “سارة” سعيد الناصيري ينسخ فيلم “الحمالة” رفقة ابيضار من فيلم أمريكي و”أخبارنا” تكشف التفاصيل

المصدر:  | 9 فبراير 2018 | فن و ثقافة |

838887thumbnail-php-file-759772334838887.png

 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

غريبة هي أفلام الفنان المغربي سعيد الناصري ، فبعد الضجة التي أحدثها فيلم سارة والذي كان نسخة طبق الأصل من الفيلم الأمريكي Curly Sue الذي تم إنتاجه سنة 1991، و اتهمه حينها فيسبوكيون بنقل مشاهده على طريقة (Copier Coller) . جاء الدور على فيلم اخر لسعيد الناصري “الحمالة” والذي ليس هو الاخر سوى نسخة طبق الأصل للفيلم الأمريكي we’re the millers الذي تم إنتاجه وعرضه بقاعة السينما سنة 2013 .

ففيلم الناصيري يدور حول قصة تهريب مخدرات رفقة صديقته لبنى ابيضار التي جسدت دور الممثلة الأمريكية  جنيفير أنسيتون التي قامت بدور الراقصة وهو نفس الدور التي قامت به ابيضار ، بالاضافة الى لقطات كوبي كولي كالقاء الرضيع المفترض في الطريق ودهسه بشاحنة ، ولقائهم مع أسرة وشرطي ، ورقص أبيضار للعصابة ووو.

هذا وكان سعيد الناصيري قد قاد احتجاجا ضد القنوات العمومية رفقة بعض الفنانين المغاربة ، واستنكروا اقصاء فنهم ،لكن الملاحظ أن الابداع لا يزال بعيدا عن بعض الفنانين المغاربة ، ويجب أن يعلموا أن المغاربة شعب يعشق الفن ويتابعه ولا محال أنه سيكتشف المبدعين كما سيكتشف افلام كوبي كولي .

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “فضيحة… بعد نسخه لفيلم “سارة” سعيد الناصيري ينسخ فيلم “الحمالة” رفقة ابيضار من فيلم أمريكي و”أخبارنا” تكشف التفاصيل”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب