ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

العثماني: سنتصدر الانتخابات المقبلة ومستمرون في مواجهة التحكم والفساد

المصدر:  | 3 فبراير 2018 | الأولى, سياسة |

836874thumbnail-php-qfile-3otmani098-987475153-jpeg-asize-article-large-pagespeed-ce-4nKnr9ulUo836874.png

 

 تعهد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة المغربية، وأمين عام حزب العدالة والتنمية المغربي، بالعمل على استمرار حزبه في مواجهة التحكم والفساد والاستبداد، معتبرا أن الأحزاب التي تراهن على الفوز في الانتخابات التشريعية المقبلة هي احزاب «تحلم».

وقال العثماني الذي كان يتحدث مساء الجمعة، في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر شبيبة حزب العدالة والتنمية ببوزنيقة قرب الرباط، إن حزبه «سيبقى طرفا أساسيا فاعلا مفيدا للوطن، ودافعا للأمام، مواجها للإختلالات سواء كانت فسادا أو استبدادا أو تحكما، ولن يتراجع عن ذلك أبدا». 

وأضاف العثماني موضحا أمام المئات من شباب حزبه، أن نضال الحزب ومواجهته لما سماها “اختلالات”، سيكون «بالطريقة المناسبة المفيدة للوطن ومستقبله، والمنضبطة للمؤسسات الدستورية للوطن».

وزاد رئيس الحكومة المغربيةً في رسالة مشفرة وجهها للأحزاب السياسية وعلى رأسها حزب التجمع الوطني للأحرار، الذي يرأسه رجل المال والأعمال عزيز أخنوش، قائلا: «لا تنصتوا إلى الذين يحلمون ويقولون بأنهم سيتصدرون الانتخابات في 2021»، مؤكدا أن حزب العدالة والتنمية «إذا استمر على نهجه السليم سيكون هو الأول مرة أخرى ودائما».

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “العثماني: سنتصدر الانتخابات المقبلة ومستمرون في مواجهة التحكم والفساد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب