ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

بالفيديو: أنثى نمر مصابة تلجأ إلى قرية لعلاج أنيابها

المصدر:  | 2 فبراير 2018 | غير مصنف |

836675thumbnail-php-qfile-48C2614900000578-5334523-image-a-39-1517398619439-652070467-jpg-asize-article-large-pagespeed-ce-zE-4FPmQK836675.png

تحدت أنثى نمر كل غرائزها الطبيعية وخرجت من بيئتها البرية إلى إحدى القرى للحصول على مساعدة من القرويين بعدما أصيبت بآلام مبرحة في لثتها وأنيابها.

وقطعت أنثى النمر، وهي واحدة من 500 من النمور السيبيرية النادرة التي تعيش شرقي روسيا، مسافة كبيرة للوصول إلى أحد المنازل وارتمت أمامه بعد أن أضناها التعب والألم.

وعلى غير عادة هذا النوع من النمور التي تتحاشي الاحتكاك مع البشر، فقد توجهت هذه الأنثى الهزيلة إلى القرية بسبب آلامها الفموية المبرحة.

وقالت غالينا تسيمانو التي تعيش في قرية سولونتسوفي النائية، بأن جارها اتصل بالطوارئ بعدما استيقظ صباحاً وشاهد أنثى النمر على باب منزله.

ولدى وصول فريق مختص بالتعامل مع النمور إلى المكان، تبين للمنقذين بأن أنثى النمر تعاني من آلام شديدة في اللثة وأن بعض أنيابها كانت مفقودة.

من جهته قال سيرغي أراميليف، مدير مركزالعناية بالحيوانات المفترسة لصحيفة سايبيريان تايمز: “لقد تصرفت أنثى النمر بشكل مسالم، وكان يبدو عليها الإرهاق والوهن. بعد نقلها إلى مركز بيطري تبين بأن حالتها خطيرة وبحاجة إلى إجراء فوري”.

وأضاف أراميليف، بأن إصابات أثنى النمر لم تكن بسبب الصيادين إذ لم يظهر على جسدها أي إصابات من سلاح ناري.

من الجدير بالذكر بأن أنثى النمر تخضع للرعاية حالياً في مركز بيطري قرب العاصمة موسكو، وينتظر الأطباء تحسن حالتها الصحية حتى يتمكنوا من تخديرها وإجراء عملية جراحية في فمها، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.


المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بالفيديو: أنثى نمر مصابة تلجأ إلى قرية لعلاج أنيابها”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب