ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

تيزنيت .. مصرع شخص ببندقية صيد وهكذا حاول رفيقه تضليل رجال الأمن

المصدر:  | 2 فبراير 2018 | حوادث |

836647thumbnail-php-qfile-bondo9ia2-433657352-jpg-asize-article-large-pagespeed-ce-VC3Ru5awgQ836647.png

أخبارنا المغربية: أحمد الهلالي

 

علمت “أخبارنا المغربية” بتوصل سرية الدرك الملكي بتيزنيت صباح اليوم الجمعة، من طرف أحد الأشخاص باخبارية تفيد بمقتل أحد رفاقه بمنطقة “بوصنصار” التابع لنفوذ جماعة اولاد جرار، برصاص خاص ببندقية صيد.

 

وهي الاخبارية التي جعلت عناصر الدرك الملكي تنتقل الى عين المكان بمعية السلطة المحلية بدائرة تيزنيت و قيادة اولاد جرار، مسترشدة بالمعلومات التي صرح بها المبلغ ، حيث اكتشفت وجود الضحية على بعد حوالي 15 كيلومتر من مدينة تيزنيت مدرجا في دمائه و آثار الرصاص بادية عليه على مستوى العنق و الكتف.

 

الأمر الذي دفع بمحققي عناصر الدرك الملكي بتيزنيت، الى تمشيط المكان حيث أسفر الامر عن اكتشاف البندقية ( مصدر الرصاص) و خرطوشات .

 

و أكدت مصادر “أخبارنا المغربية”،أن الشخص المبلغ أدلى بمعلومات حاول من خلالها تضليل الضابطة القضائية، و التي صرح من خلالها بعدم معرفته بصاحب سيارة ”لاندروفر” التي كان على متنها الضحية قبل مقتله، الأمر الذي فندته معطيات ميدانية أخرى ظهرت فور انقلاب سيارة من نوع ”لاندروفر” محملة بعلب السجائر مهربة بالنفوذ الترابي لجماعة سيدي بيبي صباح اليوم الجمعة، و هو ما أربك التصريحات الأولى للمبلغ و اثبت ضلوعه في الحادث بمعية شخص آخر يعتقد انه من عائلته.

 

و استنادا الى ذات المصادر ، فان التحقيق الجاري من طرف القيادة الجهوية للدرك الملكي و النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف باكادير ،سيكشف عن معطيات أخرى ذات علاقة بعملية التهريب التي تشهدها المنطقة في جنح الظلام.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تيزنيت .. مصرع شخص ببندقية صيد وهكذا حاول رفيقه تضليل رجال الأمن”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب