ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

عاجل: إنقلاب شاحنة للتهريب محملة بمواد مخدرة يستنفر السلطات

المصدر:  | 2 فبراير 2018 | حوادث |

836518thumbnail-php-qfile-n9ilab-632547105-jpg-asize-article-large-pagespeed-ce-ax51RrWqiR836518.png

أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي

علمت “أخبارنا المغربية” ،عن إنقلاب شاحنة خاصة بالتهريب ،قبل قليل على مستوى الطريق المؤدية لشاطئ “تكاض” التابع للجماعة الترابية سيدي بيبي إقليم اشتوكة ايت بها.

وأكد شاهد عيان لموقع “أخبارنا المغربية”، أن الشاحنة كانت تسير بسرعة جنونية، في إتجاه شاطئ “تكاض” المعروف بعزلته عن العالم الخارجي، قبل أن يفقد سائقها السيطرة على القيادة، لينقلب في مشهد مروع على قارعة الطريق بمنطقة خلاء.

وأضاف ذات المتحدث، أن سائق الشاحنة يرجح أن يكون فارا من ملاحقة مصالح الدرك الملكي له نظرا للحمولة الكبيرة التي كانت داخل الشاحنة ، من مواد محظورة من قبيل “المعسل” و بعض أنواع التبغ المهرب “كونتربونت”، يجهل مصدرها ،والجهة التي كانت ستتسلمها.

وأسفر الحادث عن خسائر مادية مهمة، لحقت بالشاحنة والسلع، التي تناثرت في كل أرجاء المكان، فيما لم يصب السائق بأي جروح خطيرة بإستثناء بعض الكدمات والرضوض الخفيفة، وهو الأمر الذي سهل عليه مأمورية الفرار لوجهة غير معلومة قبل وصول العناصر الأمنية.

وفي سياق متصل ،خلف الحادث إستنفارا واسعا في صفوف مصالح الدرك الملكي، الذين هرعوا للمكان وقاموا بتطويقه، مصحوبين بالفرقة العلمية والتقنية التي عملت على تمشيط مسرح الحادث، بهدف إستجماع كافة الأدلة والمعلومات، التي ستقود عناصر الدرك للوصول لهوية المهربين من أجل توقيفهم وتقديمهم للعدالة. 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عاجل: إنقلاب شاحنة للتهريب محملة بمواد مخدرة يستنفر السلطات”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب