ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

بالفيديو: في وقت قياسي…أمن تطوان يوقع بمنحرفين ظهروا في فيديو وهم يهددون سلامة المواطنين بسيوف وكلاب شرسة

المصدر:  | 6 يناير 2018 | حوادث |

 

سعيد المهيني: تطوان

أفاد مصدر أمني أن مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان، تمكنت مساء أمس الجمعة 5 يناير الجاري، من إيقاف ثلاثة جانحين يبلغون من العمر  19 و20 سنة، بدون سوابق قضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة السلاح الأبيض والتهديد به والتحريض على ارتكاب جرائم ضد الأشخاص باستعمال كلاب من فصيلة خطيرة.

وأضاف المصدر أن المشتبه فيهم قد ظهروا في شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم مرفوقون بكلاب ويهددون سلامة الأشخاص بواسطة السلاح الأبيض، وهو ما استدعى إجراء بحث دقيق وعاجل أسفر عن توقيف جميع المشتبه فيهم وحجز سكينين، فضلا عن ضبط كلبين استعملا في محاولة الاعتداء، أحدهما من فصيلة ” دوبرمان” .

وقد أوضحت إجراءات البحث أن الجانحين الثلاثة دخلوا في خلاف مع مجموعة من الشبان، يوم أمس الجمعة على الساعة السادسة مساء، فقاموا بارتكاب تلك الأفعال الإجرامية والتي اقتصرت على أفعال التهديد والتحريض ومحاولة الإعتداء.

وقد تم ايداع جميع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تمت إحالة الكلبين المحجوزين على المصلحة المحلية للطب البيطري.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بالفيديو: في وقت قياسي…أمن تطوان يوقع بمنحرفين ظهروا في فيديو وهم يهددون سلامة المواطنين بسيوف وكلاب شرسة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب