ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

خطير جدا…ورزازات تهتز مرة أخرى على وقع اعتداء ب”الما القاطع” على أستاذ ونقل الضحية عبر مروحية بسبب خطورة الحالة

المصدر:  | 3 يناير 2018 | تربية و تعليم |

 

أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي

تعرض صباح اليوم الأربعاء أستاذ يشتغل بالثانوية الإعدادية “المجد” بورزازات لحروق جد خطيرة ،بعدما أقدم شخص مجهول الهوية على صب مادة حارقة عليه ،عجلت بنقله عبر مروحية إلى أحد المستشفيات بمدينة مراكش لتلقي العلاجات الضرورية.

ووفق مصادر “أخبارنا المغربية” ،فالضحية كان بصدد قضاء غرض شخصي على دراجته الهوائية قبل أن يقترب منه شخص مجهول كان يمتطي دراجة نارية ويصوب في اتجاهه قنينة مليئة ب”الماء القاطع” أصابته في الرأس وأنسكبت على وجهه ومختلف أنحاء جسمه متسببة له في حروق جد خطيرة .

واضافت ذات المصادر أن الفاعل لاذ بالفرار فور ارتكابه للفعل الجرمي ،فيما نقل الأستاذ على وجه السرعة للمركز الإستشفائي “سيدي حساين بناصر”  ،وبعد فحصه من طرف الطاقم الطبي، تم توجيهه لمستشفى “بوكافر” ،غير أن حروقه الخطيرة جعلت إدارة المستشفى تقرر ترحيله عبر مروحية طبية تابعة لوزارة الصحة نحو مدينة مراكش لإسعافه وإنقاذ حياته.

هذا، ومن جهتها فتحت المصالح الأمنية بمدينة ورزازات تحقيقا دقيقا لمعرفة حيثيات وملابسات الحادث قصد تحديد هوية الجاني وتوقيفه.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “خطير جدا…ورزازات تهتز مرة أخرى على وقع اعتداء ب”الما القاطع” على أستاذ ونقل الضحية عبر مروحية بسبب خطورة الحالة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب