ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الكشف عن هوية المغربية التي تم تقطيع جثتها ورميها للخنازير بايطاليا

المصدر:  | 3 يناير 2018 | حوادث |

أخبارنا المغربية ـ متابعة

كشفت مصالح “الكربنييري” بمدينة فيرونا ، مساء أمس الثلاثاء، عن هوية الضحية التي عثر على جثتها مقطعة لأشلاء بنواحي المدينة يوم السبت الاخير، و يتعلق الامر بسيدة تدعى “خديجة بن الشيخ” ، كانت تبلغ من العمر 46 سنة ، ومقيمة بإيطاليا منذ حوالي 20 سنة، بالقرب من ملعب “بينتيغودي” بمدينة فيرونا.

و أوضح موقع “مغاربة إيطاليا “، أن التحريات الأولية كشفت أن المهاجرة المغربية كانت مطلقة من زوجها المغربي منذ سنة 2009، وان الإتصالات بين الإثنين انقطعت منذ ذلك التاريخ، وأنها كانت تشتغل كخادمة بالبيوت.

و أفاد التلفزيون الحكومي “راي” أن المحققين يقومون حاليا بالإستماع إلى معارف الضحية وأقاربها من بينهم مهاجر ألباني كان مرتبطا بها ،يضيف المصدر.

و حسب المحققين فإن قاتل المهاجرة المغربية له معرفة ميدانية بنواحي بلدة “فاليجو” حيث عثر على جثتها، وأن تعمده رمي أطراف الجثة بعدما قام بتقطيعها إلى 10 اجزاء كان الغرض منه تقديمها طعما للخنازير البرية الذين تعج بهم المنطقة حيث وجدت الجثة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الكشف عن هوية المغربية التي تم تقطيع جثتها ورميها للخنازير بايطاليا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب