ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

بعد صمته الاضطراري بسبب “فضيحة حنان”..الشيخ “الفيزازي” يثور في وجه الحكومة بسبب إثبات النسب عبر “أ.دي.إن”

المصدر:  | 2 يناير 2018 | مجتمع |

 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

عاد الشيخ السلفي “محمد الفيزازي” للساحة مجددا بعد غياب عن “النشاط” أجبرته عليه فضيحة علاقته بالمدعوة “حنان”، حيث وجه مدفعيته نحو وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة والتضامن، بسيمة الحقاوي، بسبب إعلانها عن عزم الحكومة اعتماد فحص الحمض النووي كوسيلة لإثبات علاقة الأبوة بين الطفل المزداد خارج مؤسسة الزواج والأب البيولوجي.

“الفيزازي ” أنكر على الحكومة خطوتها هاته، حيث قال في تدوينة فايسبوكية : ” سامحك الله ياوزيرة بسيمة الحقاوي ذات المرجعية الإسلامية على ما اقترفته في حق الشريعة باعتبارك داعمة لإثبات البنوة خارج إطار الزواج باستعمال البصمة الوراثية ADN والمصيبة أنك صرحت تحت قبة البرلمان أن ما يقوله الفقهاء ليس من تخصصك”.

وواصل الشيخ حديثه قائلا  : ”  أليس فقهاء الإسلام هم من يؤثث مرجعيتك الإسلامية؟ أليس بدعوى انتماء حزبكم (العدالة والتنمية) للمرجعية الإسلامية خضتم الانتخابات وبنفس الدعوى تبوأتم المرتبة الأولى؟ أليس في تصريحك هذا اعترافا بالزنا ضمنيا ما دامت نتائجه محمية ب ADN؟”.

و استرسل قائلاً : ” وأقول للأستاذة الوزيرة حتى لو اعترف الفاعل بأنه هو أب الطفل المولود خارج إطار الزواج الشرعي فلن يكون طفلا شرعيا. ولا يعني هذا إهمال حقوق الطفل البريء، بل يعني الوقوف في شرعنة الزنا. أرجو العدول عن هذا العبث بالدين أيتها الأستاذة الوزيرة فوالله لا منصبك يدوم، ولا حزبك سيفلح ما دام هذا موقفه”.

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بعد صمته الاضطراري بسبب “فضيحة حنان”..الشيخ “الفيزازي” يثور في وجه الحكومة بسبب إثبات النسب عبر “أ.دي.إن””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب