ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

قيادة “البيجيدي” تعزي عائلة ضحايا جرادة وتوصي بالإهتمام بالملف المطلبي للساكنة

المصدر:  | 30 ديسمبر 2017 | الأولى, سياسة |

827220thumbnail-php-qfile-uuuuu-924196948-jpg-asize-article-large-pagespeed-ce-YJq6WppxJM827220.png

 أخبارنا:الرباط

عبرت الأمانة العامة لحزب “العدالة والتنمية” عن أسفها لما وصفته بالحادث المأساوي، الذي أدى إلى وفاة شابين بمدينة جرادة.

وحسب بلاغ انعقاد الأمانة العامة يوم أمس الجمعة 30 دجنبر الجاري، قدم أعضاء أمانة “البيجيدي” العزاء لأسر ضحايا المدينة المكلومة.

وأوصت القيادة السياسية للحزب، بضرورة إيلاء الإهتمام لمختلف المطالب الاجتماعية والاقتصادية للساكنة، ومواصلة برامج التنمية الاجتماعية وتقليص الفوارق الاجتماعية والمجالية.

من جهة أخرى، باركت الأمانة العامة في ذات البلاغ برنامج زيارة الجهات الذي بدأه رئيس الحكومة، والذي يهدف إلى التواصل والاستماع والحوار مع المنتخبين والمسؤولين، بما يمكن من الوقوف على انتظارات المواطنين ومن تتبع تنفيذ البرامج والمشاريع وتسريع وتيرتها، حسب ما جاء في نص البلاغ.

وهذا النص الكامل للبلاغ:

بـــــــــــــــــــــــــــــــلاغ

انعقد مساء يوم الجمعة العاشر من ربيع الثاني 1439ه الموافق لـ 29 دجنبر 2017م، اللقاء الأسبوعي للأمانة العامة. وفي بداية اللقاء ذكر الأخ الأمين العام بالاستحقاقات والالتزامات المطروحة على الحزب في هذه المرحلة التأسيسية لهذه الولاية الجديدة للأمانة العامة، مؤكدا على مسؤولية الحزب اليوم في مسيرة الإصلاح بتعاون مع مختلف حلفائه، وعلى أن العمل الحكومي يسير بطريقة إيجابية ومنتجة، ومنوها بالعمل التواصلي الذي يعرف بمنجزاتها وأوراشها المفتوحة.

وتوقفت الأمانة العامة عند الحادث المأساوي الذي راح ضحيته بمدينة جرادة مواطنان شابان خلال التنقيب عن الفحم بالمناجم المغلقة منذ سنة 1998م. وعبر أعضاء الأمانة العامة عن أسفهم لهذا الحادث الأليم موجهين تعازيهم الحارة لأسر الضحايا. وبعد استعراض عدد من المعطيات ذات الصلة بالوضعية الاقتصادية والاجتماعية بإقليم جرادة وبالظروف الناتجة عن إغلاق المناجم وأوضاع الهشاشة التي تعيشها المنطقة، أكدت الأمانة العامة على ضرورة إيلاء الاهتمام لمختلف المطالب الاجتماعية والاقتصادية للساكنة، ومواصلة برامج التنمية الاجتماعية وتقليص الفوارق الاجتماعية والمجالية.

كما تبارك الأمانة العامة برنامج زيارة الجهات الذي بدأه رئيس الحكومة، والذي يهدف إلى التواصل والاستماع والحوار مع المنتخبين والمسؤولين، بما يمكن من الوقوف على انتظارات المواطنين ومن تتبع تنفيذ البرامج والمشاريع وتسريع وتيرتها.

كما استمعت الأمانة العامة إلى تقرير عن اجتماع المكتب التنفيذي لمؤسسة المنتخبين، والذي سبق أن صدر بشأنه بلاغ مفصل، واستعرضت عددا من القضايا التنظيمية واتخذت بشأنها القرارات المناسبة.

وبخصوص الانتخابات الجزئية المقبلة بدائرة العرائش، فقد قررت الأمانة العامة تزكية السيد أحمد الخاطب مرشحا للحزب في هذه الاستحقاقات الانتخابية.

وحرر بالرباط في: 10 ربيع الثاني 1439 ه الموافق 29 دجنبر 2017م

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “قيادة “البيجيدي” تعزي عائلة ضحايا جرادة وتوصي بالإهتمام بالملف المطلبي للساكنة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب