ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

قناة “إم بي سي” السعودية تقرر إيقاف المذيعة “علا الفارس” بسبب تدوينة مثيرة عن القدس

المصدر:  | 7 ديسمبر 2017 | فن و ثقافة |

819789thumbnail-php-qfile-211152157-jpg-asize-article-large-pagespeed-ce-LUIu8EBZZ6819789.png

 

أكدت مصادر أن مجموعة ‘MBC’ قررت اليوم ايقاف المذيعة الأردنية علا الفارس على خلفية تغريدة نشرتها فجر اليوم، بشأن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

وكتبت الفارس في تغريدتها: ‘ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثاً، فبعد زيارته لنا تأكد أنّ العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غداً هلا بالخميس’.

وقالت مصادر أن سبب الإيقاف هو ما تضمنته التغريدة من إهانة للشعوب العربية’ مستغربًا أن تصدر عن إعلامية يُفترض أنها تتولى تشكيل الرأي العام.

وفور إطلاقها التغريدة، تعرّضت الفارس لهجوم قاسٍ من جانب روّاد التواصل الاجتماعي، فما كان من الفارس إلا أن حذفت تغريدتها الأولى وكتبت ثانية قالت فيها: ‘ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثاً، الليلة ندين وغداً نغني هلا بالخميس’.

وفي مواجهة منتقديها، أطلقت الفارس تغريدة تدافع بها عن نفسها فقالت: ‘إللي بيحاولوا يفتعلوا مشكلة بتحوير كلامي أنصحهم يغردوا ضد قرار ترامب الموجع لقلبي وقلوبكم وباقي المسلمين، وياليت تحت هاشتاغ ‘بيان السعودية نصرة للقدس’ لأن البيان مشرّف، ومؤكد سيتبعه مواقف بدل ما يهاجموا إنسانة غاضبة مثلهم على القدس تحب السعودية وأهلها، بلا مزايدات’.

يذكر أن الفارس التي بدأت مسيرتها الإعلامية في عمرٍ مبكرٍ لم يتجاوز 17 عامًا كمراسلة أخبار لقناة ‘العربية’ من الأردن التحقت ، قبل أكثر من 10 سنوات بالعمل في قناة MBC كمذيعة ومقدمة للبرنامج الاخباري الاجتماعي ‘أم بي سي في أسبوع’

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “قناة “إم بي سي” السعودية تقرر إيقاف المذيعة “علا الفارس” بسبب تدوينة مثيرة عن القدس”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب