ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

انفراد… بعدما رافق إلياس العماري المنتخب لساحل العاج ، هذا هو القيادي البامي الذي رافق الوداد إلى الإمارات (صور)

المصدر:  | 7 ديسمبر 2017 | الأولى, سياسة |

819688thumbnail-php-qfile-thumbnail-1512649226-picsay-657547267-jpg-asize-article-large-pagespeed-ce-VFJL2vBmCN819688.png

أخبارنا المغربية – الدار البيضاء

خلفت مرافقة إلياس العماري القيادي بالأصالة والمعاصرة للفريق الوطني لساحل العاج ضجة كبيرة في وسائل الإعلام المغربية ، وهناك من اعتبرها انذاك قبضة حديدة لحزب البام على الكرة المغربية.

واليوم الخميس وصل فريق الوداد البيضاوي لأبو ظبي في إطار مشاركته في كأس العالم للأندية البطلة ، اللافت في الأمر أن مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي تساءلوا عن شخص ظهر في صور  يرافق الفريق الودادي ، حيث نشرت الصفحة الرسمية للفيفا وللوداد هذه الصور دون أن يتعرف الكثيرون عن من يكون هذا الشخص .

“أخبارنا” تنفرد بتحديد هوية الرجل الذي رافق الوداد في الطائرة وظهر في الصور مع الفريق ، حيث يتعلق الأمر بالقيادي في الأصالة والمعاصرة ابراهيم مجاهد المنسق الجهوي للحزب بجهة بني ملال خنيفرة وهو في الوقت نفسه رئيس المجلس الجهوي بني ملال خنيفرة وأحد أبرز الشخصيات الغنية وصاحب مجموعة من الشركات.

القيادي في البام مجاهد من المرجح أن يكون تواجده مع الوداد بسبب دعمه للفريق.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “انفراد… بعدما رافق إلياس العماري المنتخب لساحل العاج ، هذا هو القيادي البامي الذي رافق الوداد إلى الإمارات (صور)”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب