ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

بحسرة كبيرة: الحداوي يحمل هؤلاء مسؤولية أزمة “الرجاء” و يطالب اللاعبين عبر “اخبارنا” بضرورة عودتهم إلى التداريب (الفيديو)

المصدر:  | 1 ديسمبر 2017 | رياضة |

817598thumbnail-php-qfile-thumbnail-hgoooo-247155192-jpg-asize-article-large-pagespeed-ce-DpFxP16Ryu817598.png

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

عقب الأزمة التي يتخبط فيها فريق الرجاء البيضاوي منذ شهور، بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المادية العالقة في ذمة الفريق، وكذا اختفاء الرئيس سعيد حسبان في ظروف غامضة ، الذي قوبل بمقاطعة اللاعبين للتداريب، كان لموقع ” أخبارنا المغربية ” حديثا خاصا مع الدولي المغربي السابق، الرجاوي مصطفى الحداوي ، الذي أبدى حسرة كبيرة وهو يتحدث عما يحصل بفريق كبير من قيمة الرجاء ، حيث بعض الجهات مسؤولية الوضع الكارثي الذي يعيش على وقعه الفريق، واتهمها بالتخلي عن الرئيس بعد أن وعدته بتقديم الدعم للفريق.

كما طالب الحداوي اللاعبين بضرورة العودة السريعة من أجل استئناف تداربيهم، احتراما لتاريخ الفريق وجماهيره العريضة التي بذلت الغالي والنفيس في أحلك الظروف سعيا وراء تشجيع الرجاء، ولا ينبغي يضيف الحداوي أن يخذلها اللاعبون في مثل هذه الظروف.

تفاصيل اكثر تجدونها من خلال هذا الحوار الساخن ( الفيديو ) :

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بحسرة كبيرة: الحداوي يحمل هؤلاء مسؤولية أزمة “الرجاء” و يطالب اللاعبين عبر “اخبارنا” بضرورة عودتهم إلى التداريب (الفيديو)”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب