ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

قبل قرعة المونديال .. الحداوي لـ “أخبارنا”: أتمنى مواجهة هذا المنتخب و رونار قد “يراجع خياراته” لهذه الأسباب (الفيديو)

المصدر:  | 30 نوفمبر 2017 | رياضة |

817478thumbnail-php-qfile-7ADAWI1-205100678-jpg-asize-article-large-pagespeed-ce-v7CXU1N4fW817478.png

أخبارنا المغربية  : عبدالاله بوسحابة

ساعات قبيل موعد قرعة نهائيات كأس العالم روسيا 2018، كان لموقع ” أخبارنا المغربية “، حوارا خاصا مع الدولي المغربي السابق، مصطفى الحداوي، واحد من بين اللاعبين القلائل الذين شاركوا أكثر من مرة في مثل هذا العرس العالمي ( 1986 – 1994 )، حيث ناقش بعين العارف و المجرب، كل السيناريوهات التي قد تسفر عنها قرعة الغد، كما كشف عن المنتخب الذي يرغب في أن يواجه الأسود، لاعتبارات كشف عنها الحداوي بالتدقيق التام.

كما تطرقنا أيضا رفقة الحداوي لبعض اللاعبين الذين يستحقون العودة للمنتخب، عطفا على الأداء الذي قدموه خلال الآونة الأخيرة، وهنا الحديث عن اللاعبين يوسف العربي و عبد الرزاق حمد الله، حيث شدد الحداوي على أن التأهل إلى المونديال لا يعني بالضرورة حفاظ بعض اللاعبين على رسميتهم، علاوة على بعض الإكراهات التي قد تواجه البعض الآخر منهم، كالإصابات وغياب التنافسية ..

و في الأخير وجه الحداوي سلسلة من النصائح الهامة إلى كل مكونات المنتخب الوطني ، كما نوه بالمجهودات الجبارة التي تبذل من قبل السيد الرئيس و كذا الطاقم التقني والطبي .. وطالب الجماهير المغربية بأن تظل إلى جانب الأسود باعتبارها خير سند له على الدوام.


المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “قبل قرعة المونديال .. الحداوي لـ “أخبارنا”: أتمنى مواجهة هذا المنتخب و رونار قد “يراجع خياراته” لهذه الأسباب (الفيديو)”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب