ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مثير..النائب البرلماني “عبد اللطيف وهبي” يطالب وزير الداخلية بفتح تحقيق في تزوير توقيعات بالمجلس البلدي لأكادير

المصدر:  | 14 نوفمبر 2017 | الأولى, سياسة |

811958thumbnail-php-qfile-abdeltifwahbi-654160401-jpg-asize-article-large-pagespeed-ce-SFMORRql2l811958.png

أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي

في رسالة له وجهها النائب البرلماني عن فريق الأصالة والمعاصرة داخل مجلس النواب ”عبد اللطيف وهبي” إلى وزير الداخلية مطالبا إياه بضرورة فتح تحقيق فيما اعتبره “تزوير توقيعات بالمجلس البلدي لأكادير”.

 وأوضح وهبي في رسالة عبارة عن سؤال كتابي لوزير الداخلية ”عبد الوافي لفتيت تتوفر “أخبارنا المغربية” على نسخة منها ،أن11 جمعية مهنية وحرفية تنشط بمدينة أكادير عموما وبسوق الأحد خصوصا، قامت بتوجيه شكايات إلى عدة جهات ومؤسسات دستورية، تشتكي فيه ما قالت عنه ”عملية تزوير خطيرة في توقيعات منتخبين بالمجلس البلدي لاكادير من أجل توزيع محلات تجارية بسوق ”الحد” وسط عاصمة سوس بطريقة غير مشروعة، وبأن التزوير شاب حتى محلات كانت عبارة عن إدارة.

وأضاف “وهبي” في ذات الرسالة أن بعض الأشخاص تربطهم علاقة مصاهرة مع منتخبين قد استفدوا هم الآخرين بالرغم من أن القانون يمنع هؤلاء من الإستفادة من مشاريع ومنجزات تابعة للبلدية .

ويأتي هذا في الوقت الذي سبق و أن راسل عدد كبير من تجار سوق الأحد بأكادير عدة مؤسسات للمطالبة بالتحقيق في خروقات شابت توزيع المحلات التجارية على المستفيذين بذات السوق.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مثير..النائب البرلماني “عبد اللطيف وهبي” يطالب وزير الداخلية بفتح تحقيق في تزوير توقيعات بالمجلس البلدي لأكادير”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب