ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

بكل جرأة : الكوميدي ” فهيد ” يكشف المستور .. ويؤكد ” ولاو كيقلبو على الربح دكشي علاش ولات الحموضة ” ( الفيديو )

المصدر:  | 14 نوفمبر 2017 | فن و ثقافة |

811825thumbnail-php-qfile-Capture-d-e-cran-2017-11-14-a-09-59-15-182585103-jpg-asize-article-large-pagespeed-ce-e5QT-OG0Uu811825.png

 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

علامات استفهام عريضة طرحت باستمرار حول غياب عدد من الوجوه الفنية التي صنعت الفرجة بالتلفزيون المغربي، و تعلق بها الجمهور المغربي أيما تعلق، وجوه كان الشارع المغربي يردد بعبارتها الشهيرة عقب سلسلة من الأعمال التي لاقت استحسانا كبيرا، بينها الفنان الكوميدي عبد الخالق فهيد، أو ” ميلود ” كما يحلو للمغاربة تسميته، عطفا على الشخصية التي اشتهر بها خلال سلسلته الكوميدية.

كاميرا ” أخبارنا المغربية ” انتقلت إلى مدينة الدار البيضاء، حيث يقيم ” فهيد “، وطرحت عليه هذا السؤال : ” فين غبرتي يا فهيد ؟ ” .. فكانت المفاجأة كبيرة حينما تطرق الأخير لمجموعة من المعطيات مثيرة جدا، وضعته على حافة التلفزيون المغربي ، حيث أكد أن تلفزيون المغاربة أضحى اليوم في قبضة شركات إنتاج ” معروفة ” تحت مسمى ” دفتر التحملات “،همها الوحيد هو تحقيق الربح ” عندهم ناس ديالهم لي كيتعاملو معاهم “،لأجل ذلك فهم يبحثون عن وجوه فنية لا تكلفهم الشيء الكثير ، وهو الأمر الذي انعكس سلبا على الحركة الإبداعية في المغرب ، و ” ولينا كنشوفو غير الحموضة “.

و بكل جرأة كشف فهيد معطيات صادمة أخرى تتعرفون عليها من خلال هذا الحوار الساخن و المثير ( الفيديو ) :


المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بكل جرأة : الكوميدي ” فهيد ” يكشف المستور .. ويؤكد ” ولاو كيقلبو على الربح دكشي علاش ولات الحموضة ” ( الفيديو )”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب