ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

محاولات لإقناع “بنكيران” بعدم الترشح لولاية ثالثة على رأس “البيجيدي” وهذه التفاصيل

المصدر:  | 13 نوفمبر 2017 | الأولى, سياسة |

811495thumbnail-php-qfile-249758661-jpg-asize-article-large-pagespeed-ce-hITw8G6AW8811495.png

 

أخبارنا المغربية :الرباط

دخلت مجموعة من الشخصيات الوازنة المحسوبة على الصف الإسلامي بالمغرب، في محاولات لإقناع “عبد الإله بنكيران” الأمين العام لحزب “العدالة والتنمية” بعدم الترشح لولاية ثالثة على رأس الحزب.

وحسب مصدر جد مطلع رفض الإفصاح عن هويته، فالإتصال تم مع “بنكيران” حول الموضوع وتقبل فكرة اللقاء مع الشخصيات المذكورة، على أساس أن اللقاء سيعقد قبل 25 من شهر نونبر الجاري.

وفي رده على سؤال للموقع بخصوص عقد اللقاء مع الأمين العام قبل تاريخ 25 نونبر، أكد المصدر أن التاريخ المشار إليه، هو تاريخ انعقاد المجلس الوطني للحزب الذي سيحسم رسميا في قضية ترشح “بنكيران” لولاية ثالثة من عدمها.

وأرجع ذات المصدر، عدم تطرق اجتماع الأمانة العامة لحزب “العدالة والتنمية” المنعقد يوم السبت الماضي لمناقشة المادة 16 من قانون الحزب، إلى محاولة كسب مزيدا من الوقت ومنح الفرصة للمحاولات الجارية من أجل إقناع “بنكيران” بعدم الترشح لولاية ثالثة، على حد تعبيره(المصدر).

وشدد (المصدر)، على أن مقربين من “عبد الإله بنكيران” اقتنعوا بضرورة عدم ترشحه للمرة الثالثة للأمانة العامة لحزب “المصباح”، على اعتبار أن فوزه بالولاية الثالثة سيؤدي حتما إلى تفجير الحزب الإسلامي الأول بالمغرب.

للإشارة، فقد كان موقع “أخبارنا المغربية” سباقا لنشر خبر تكوين لجنة لرأب الصدع داخل “البيجيدي”، قبل أن تتطرق وسائل الإعلام الوطنية للموضوع، في الأيام القليلة الماضية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “محاولات لإقناع “بنكيران” بعدم الترشح لولاية ثالثة على رأس “البيجيدي” وهذه التفاصيل”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب