ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الشيخ القزابري يوجه رسالة اعتذار

المصدر:  |  8 نوفمبر 2017 | تربية و تعليم |

810074thumbnail-php-qfile-securedownload-21-266016386-jpeg-asize-article-large-pagespeed-ce-qMQyeLQ4GK810074.png

أخبارنا المغربية: متابعة 

عبر الشيخ عمر القزابري عن حزنه بعد تكرار الاعتداءات التي طالت الأساتذة بالمغرب في الفترة الأخيرة، حيث قال في تدوينة على حسابه بالفايسبوك “حقا إنه زمنُ الألمِ والحزن والمُنغِّصات والمُكدِّرات لكثرتها لم يعُدِ العقلُ يستوعبها…فتتابعُها وتواليها يجعلُك في حيرة رزايا يُرَقِّقُ بعضُها بعضا” ، مضيفا أن “هذه المشاهد حرَّكت الكِيان.. وهزَّت الأركان.. مشهد ذلكُم المُعلِّم وهو يتلقى الضَّرباتِ من تلميذٍ مسعور..على مرأى ومسمعٍ من التلاميذ ..مع التحفُّظِ على كلمة تلاميذ”.

و وجه القزابري رسالة لنساء ورجال التعليم قال فيها “أيها المعلم إن جحد فضلك بعض اللئام..أو آذاك بعض الأقزام فإن الكونَ كله يصلي عليك ويشيد بجهدك”، و أضاف “سيدي الكريم أقبِّلُ يدك ورأسك فأنت مرفوع الهامة شامخ الكيان مُصان الجَناب القلب يحتضنك ويا أسرة التعليم طبتم وطاب ممشاكم وبورك سعيكم يامن علمتمونا وأحسنتم إلينا يامن علمتمونا كيف نَضُمُّ الحرف إلى أخيه حتى نُكَوِّنَ كلمة فَجملةً فموضوعا إنكم والله على الرأس والعين وإن الله معكم ولن يَتِرَكُمْ أعمالكم فأنتم أسياد وما عاش مَنْ أراد الحَطَّ من كرامتكم. أو الانتقاصَ من هيبتكم”

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الشيخ القزابري يوجه رسالة اعتذار”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب