ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

عاجل… القوات العمومية تهدم 5 منازل غير قانونية والساكنة تقاوم وتحتج -فيديو-

المصدر:  | 6 أكتوبر 2017 | مجتمع |

798942thumbnail-php-file-IMG-20171006-WA0004-786428139798942.png

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

قامت صباح اليوم السلطات المحلية مدعومة بالقوات العمومية بهدم 5 منازل مبنية بشكل غير قانوني بدوار الولجة بحي عياط ببني ملال ، وتأتي هذه الحملة في إطار محاربة السكن العشوائي وتنفيذا للقانون الجديد للتعمير ولتعليمات وزير الداخلية في هذا الصدد.

واحتجت الأسر المتضررة على الهدم ووقعت مناوشات بينهم وبين القوات العمومية وحاول أحد المتضررين اشعال النار في جسده ، ووجهوا اتهامات خطيرة لبعض أعوان السلطة ، حيث أكدوا أنهم سلموهم أموالا مقابل السماح لهم بالبناء بدون ترخيص ، وطالبوا بمحاسبة المتورطين أيضا من رجال السلطة وأعوانهم ، وتساءلوا كيف لقائد الملحقة الثالثة أن يقود عملية الهدم وهو الذي يعلم ببناء هذه المنازل في الحين ، ولماذا سكت رفقة أعوانه كل هاته المدة ، ولماذا لم تقم السلطات بهدم منازل بنفس الدوار تعود لأشخاص ميسورين.

وعلمنا من مصادرنا أن وكيل الملك أمر باعتقال 3 أشخاص قاوموا القوات العمومية بينهم شاب أشهر سيفا في وجه السلطات ، كما تم الاعتداء على عمال البلدية ونقل بعضهم للمستعجلات والاستماع اليهم في محاضر رسمية.


المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عاجل… القوات العمومية تهدم 5 منازل غير قانونية والساكنة تقاوم وتحتج -فيديو-”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب