ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

رغم خلافاتهما السابقة … الرمضاني يدعو زملاءه إلى الالتئام تضامنا مع المهداوي

المصدر:  | 14 سبتمبر 2017 | فن و ثقافة |

791895thumbnail-php-file-190284250791895.png

 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية 

بعد أن قرر حميد المهداوي ، مدير موقع ” بديل ” خوض إضراب عن الطعام و التلويح بالاستشهاد، بسبب ما وصفه بالحكم الجائر الذي أصدر في حقه ، تعالت أصوات الجسم الإعلامي مطالبة الزميل المهداوي بالعدول عن هذا القرار ، وسط تضامن واسع لكل الصحفيين، على الرغم من اختلاف العديد منهم معه فيما يخص الطريقة التي كان يمارس بها نشاطه الحقوقي بالموازاة مع عمله الصحفي.

وارتباطا بالموضوع، دعا الزميل رضوان الرمضاني، مقدم برنامج ” قفص الإتهام ” بإذاعة ” ميد راديو ” زملائه بمهنة المتاعب، إلى التكتل من أجل بحث مخرج لإقناع المهداوي بضرورة توقيف خطة ” الأمعاء الفارغة “، حيث نشر ليلة أمس تدوينة عبر حسابه الخاص على الفيسبوك قال فيها : ” إلى زملائي الصحافيين:لا يمكن أن نظل متفرجين على حالة الزميل حميد المهدوي، وهو الذي قرر خوض إضراب عن الطعام ، أقترح أن نلتئم، بأي شكل من الأشكال، للبحث عن مخرج لهذا الملف، والسعي، أولا، إلى إقناع زميلنا بتوقيف إضرابه عن الطعام، وطرق الأبواب المناسبة ثانيا، اللحظة تستوجب وضع خلافاتنا جانبا، والتركيز على صحة وسلامة زميلنا المعتقل، هذا واجبنا… والباقي تفاصيل…إليكم الخط…”.

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “رغم خلافاتهما السابقة … الرمضاني يدعو زملاءه إلى الالتئام تضامنا مع المهداوي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب