ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

فيديو “غادة عبد الرازق” الفاضح يجرها إلى المحاكمة

المصدر:  | 12 سبتمبر 2017 | فن و ثقافة |

791275thumbnail-php-file-2017-09-12-14-24-12-339692460-559661233791275.png

 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

قررت محكمة جنح المعادى تحديد أولى جلسات محاكمة الفنانة غادة عبد الرازق، فى الجنحة المباشرة التى أقامها المحامى سمير صبرى، واتهمها فيها بارتكاب الفعل العلنى الفاضح، يوم 8 أكتوبر المقبل،  بعد أن بثت مقطعا مصورا لها أخيرا، ظهرت به أجزاء حساسة من جسدها.

وجاء قرار المحكمة في أول جلسة بعد إحالة الدعوى لمحكمة جنح المعادي بالقاهرة بسبب الاختصاص الرقمي، حيث أثارت غادة عبد الرازق الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عقب بث الفيديو الذي تم حذفه بعد ساعات، إلا أنه تم بثه مجدداً من خلال النشطاء.

وتضمنت الدعوى المقدمة من سمير صبري، أحد أشهر المحامين في مصر، اتهام غادة بارتكاب الفعل العلني الفاضح، بعد ظهورها عبر موقع إنستغرام وهي في حالة سكر، وإظهار أجزاء حساسة من جسدها.

وقال سمير صبرى، فى عريضة الجنحة المباشرة، إن غادة عبد الرازق تواصلت مع معجبيها وردت على تساؤلاتهم وهى فى حالة تشبه السكر، مرتدية ملابس نوم، وظهر جزء حساس من جسدها خادش للحياء عدة مرات للناس على مواقع التواصل الاجتماعى، لكون الفيديو يذاع مباشرة، وما أن أذيع حتى انتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعى بصورة كبيرة وأصبح متداولاً.

وأوضحت الجنحة المباشرة، أن تصرف غادة يعد فعلاً خادشًا وفاضحًا للجميع دون أن تراعى حرمة الجسد والأخلاق والقيم السائدة فى المجتمع، موضحًا: “فبدلاً من أن تقوم بدورها كفنانة لغرس القيم النبيلة، قامت بالنقيض من هذا بإفساد الأخلاق ونشر الفسق والفجور ونشر الفحشاء والرذيلة بين الناس، وبعد ذلك قامت بعد أن تعرضت للهجوم الشديد من قبل الجمهور، وبعد أن اكتشفت ما فعلته من فعل مجرم بحذف الفيديو من على صفحتها الشخصية، ولكن بعد أن ظهر ذلك الفيديو للكافة وعلم به القاصى والدانى”.

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “فيديو “غادة عبد الرازق” الفاضح يجرها إلى المحاكمة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب