ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

فضيحة مدوية بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة.. سيدة تضع مولودها بالشارع، والمستشفى يرفض إستقبال المولود

المصدر:  | 9 سبتمبر 2017 | مجتمع |

790239thumbnail-php-file-thumbnail-2-569755776790239.png

يحيى الغليظ من الداخلة

وضعت سيدة مولودها في مشهد مؤلم ويقطع القلوب، أمام منزلها وسط الشارع العام، ليلة أمس الجمعة بحي وادي الشياف بمدينة الداخلة.

وحسب ما صرح به زوج السيدة وشاهد عيان للجريدة قائلين:” أن السيدة عانت من المخاض، وربطوا الاتصال بالإسعاف التي تأخرت أكثر من ساعة ونصف، حيث اضطرت السيدة وضع مولودها وسط الشارع، إلى أن حضرت سيارة الاسعاف بعد تأخرها الكبير وتم نقلها للمستشفى رفقة مولودها.

ولكن المفاجأة والتي نزلت ككرة ثلج على عائلة المولود، يضيف زوج السيدة، أن إدارة المستشفى الحسن الثاني رفضت إستقبال المولود وتقديم له الرعاية الصحية، بدعوى أنه لم يزداد داخل المستشفى المذكور في حين تم استقبال السيدة  وتقديم لها المساعدة الطبية.

وطالبت أسرة من الجهات المسؤولة بالتدخل بشكل عاجل، من أجل تقديم الرعاية الصحية للمولود الذي رفض المستشفى إستقباله، خصوصاً أنه في حالة صحية حرجة حيث لم يتم تقديم له أي رعاية صحية بعد ولادته.

وحاولت الجريدة إلتقاء أحد مسؤولي المستشفى المذكور، لتوضيح الأمر ومعرفة الرأي الآخر، إلا أن حراس المستشفى أخبرونا غدم أي مسؤول بالمستشفى في ذلك الوقت والذي كان الثانية عشر ليلاً.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “فضيحة مدوية بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة.. سيدة تضع مولودها بالشارع، والمستشفى يرفض إستقبال المولود”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب