ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

تغطية خاصة:الأسـواق الأسبـوعية تُغـري المـرشحين فـي الحملـة الانتخابيـة الجـزئية بسطـات

المصدر:  | 8 سبتمبر 2017 | الأخبار, الأولى |

789946thumbnail-php-file-811058790789946.png

 

أخبارنا  المغربية :عادل النويتي(سطات)

شكلت الأسواق الأسبوعية بإقليم سطات، خلال الأيام الأولى من الحملة الانتخابية الجزئية، الوجهة المفضلة للمرشحين لاستحقاق 14 شتتبر المقبل، قصد ترويج خطابهم الانتخابي. 

وتحولت هذه الأسواق، التي تحتضنها بانتظام بوادي الإقليم على امتداد السنة، إلى نقطة التقاء لمرشحي  الأحزاب السياسية المنافسة مع الكتلة الناخبة.

وعرفت أسواق أسبوعية عديدة، مثل الأحد البروج و الإثنين ابن احمد و الثلاثاء اولادفارس….. ، حركة دؤوبة ونشيطة ميزها الحضور الكثيف لمرشحي الانتخابات الجزئية الذين سعوا إلى تبليغ رسالتهم الانتخابية والتعريف ببرامجهم ومحاولة استمالة أصوات الناخبين.

وتتنافس 4 أحزاب للظفر بهذا المقعد الشاغر،بعد شهرين من إلغاء  المجلس الدستوري مقعد “عبد الله أبو فارس” . بينهم حزب الاستقلال الملغى مقعده الذي رشح “مصطفى القاسمي” رئيس المجلس الإقليمي بسطات، و”محمد الحراري” رئيس بلدية ابن أحمد عن حزب العدالة و التنمية و”عبد الكريم بوديان” سيمثل حزب النهضة  بهذه الاستحقاقات، بالإضافة إلى “محمد غيات”الوجه الجديد عن الاقليم و عضو المكتب السياسي بحزب الأصالة و المعاصرة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تغطية خاصة:الأسـواق الأسبـوعية تُغـري المـرشحين فـي الحملـة الانتخابيـة الجـزئية بسطـات”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب