ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

بالتفاصيل…فضيحة بديوان الوزيرة “المصلي”

المصدر:  | 7 سبتمبر 2017 | الأولى, سياسة |

789820thumbnail-php-file-msali-524722736789820.png

أخبارنا المغربية ــ أحمد الهلالي

كشفت مصادر رفيعة المستوى  من داخل حزب العدالة والتنمية بجهة سوس ماسة عن إنتقال عضوة بمجلس جماعة أكادير والمنتمية لحزب البيجيدي إلى ديوان كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية “جميلة مصلي” وهو ما خلف ضجة واسعة داخل البيت الداخلي للحزب بالمدينة.

وأكدت مصادر “أخبارنا المغربية” أن الملتحقة بديوان الوزيرة “المصلي” هي صديقتها الحميمية التي قضت معها سنوات طويلة إبان مرحلة إنخراطهما في العمل الجمعوي بحي بنسركاو بأكادير وفي إطار الأعمال الخيرية والتطوعية بالجهة.

ومن جهة أخرى نزل خبر إنتقال مستشارة الحزب بديوان الوزيرة كالصاعقة على مسؤولي وقيادات البيجيدي بأكادير والذين دخلوا على الخط للتأكد من صحة الخبر من عدمه سيما أنه أتى في ظرفية جد حساسة بعد تقديم مرشحين من الحزب وعرضهما على الأمانة العامة قصد تزكية أحدهما لشغل المقعد البرلماني الشاغر بعد إسقاط المحكمة الدستورية لرجل الأعمال “حميد وهبي” عن حزب الأصالة والمعاصرة ، وهو الإنتقال الذي إعتبره البعض سيؤثر كثيرة  على تزكية المرشحين بإعتبار أحدهما زوج صديقة المصلي وهو ما من شأنه أن يقوي من حظوظ زوجها في الظفر بتزكية الأمانة العامة، وقطع الطريق على منافسيه الذي يحظى بدعم كبير من تيار شبيبة الحزب بالجهة والموالية لصف رئيس الحكومة السابق “عبد الإله بنكيران”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بالتفاصيل…فضيحة بديوان الوزيرة “المصلي””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب