ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

اعتقال نصاب أوهم ضحاياه بتسهيل عبورهم إلى بلجيكا

المصدر:  | 7 سبتمبر 2017 | حوادث |

789731thumbnail-php-file-chengen-846467172789731.png

أخبارنا المغربية ــ أحماد الهيلالي

أفادت مصادر خاصة أن مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية بيوكرى أوقفت زعيم عصابة متخصصة في النصب على عشرات المواطنين بعد أن قام بتحصيل مبالغ مالية منهم تتراوح بين 10 آلاف و20 ألف درهم مقابل تسهيل عملية عبورهم للأراضي البلجيكية.

وجاء إعتقال المشتبه فيه بعد توالي مجموعة من الشكايات التي تتهم المعني بالأمر بالنصب والإحتيال بعد تمويه ضحاياه أنه على علاقات مع مسؤولين كبار سيمكننهم من الحصول على تأشيرات للعبور إلى بلجيكا وهو الأمر الذي جعلهم يدفعون له مبالغ مالية تراوحت بين 10 آلاف و20 ألف درهم مقابل تحقيق حلمهم في العبور للفردوس الأوربي غير أنهم تفاجأوا بإختفاء المعني بالأمر عن الأنظار.

هذا وتمت إحالة الموقوف الذي ينحذر من مدينة آسفي على مقر سرية الدرك الملكي ببيوكرى من أجل تعميق البحث معه؛والذي إعترف بالمنسوب له بعد مواجهته بسيل من الأسئلة كما دل عناصر الدرك الملكي على ثلاثة أشخاص آخرين ينشطون معه ضمن نفس العصابة في كل من إنزكان وأكادير ضمنهم فقيه بآيت عميرة.

ومن جهة أخرى أسفرت عملية التفتيش التي أنجزت داخل منزل الموقوف على حجز مجموعة من البطائق الخاصة بالشرفاء ووثائق الضحايا إضافة إلى أختام مزورة.

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “اعتقال نصاب أوهم ضحاياه بتسهيل عبورهم إلى بلجيكا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب