ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مدير مكتب السيسي تركه يتكلّم أمام الإعلام وقام بهذا العمل الغريب (فيديو)

المصدر:  | 7 سبتمبر 2017 | الأولى, عالم |

789645thumbnail-php-file-nod-887358222789645.png

نشر ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي، مقطعَ فيديو، يظهر فيه الجنرال عباس كامل مدير مكتب الرئيس المصري وهو يلتقط صورة سيلفي، أثناء إلقاء عبد الفتاح السيسي كلمة له خلال المنتدى الاقتصادي لمجموعة “بريكس”.

 

وبينما كان السيسي يلقي الكلمة، حمل مدير مكتبه جهاز الهاتف الخاص به ورفعه للأعلى للالتقاط صورة السيلفي، ثم نكزَ المسؤول المجاور له لإخباره بأنه يلتقط الصورة.

 

وحظي الفيديو بانتشار وتفاعل واسعين على وسائل التواصل الاجتماعي، أمس الأربعاء، وعبَّر ناشطون عن آرائهم بسخرية من الحادثة، واعتبر بعضهم أن ما قام به كامل استهزاء بكلمة السيسي.

 

حيث قالت إحدى المواطنات في تغريدة على تويتر ” تقريباً السيسى فى #قمة_بريكس كان بيقول كلام مهم جداً لدرجة ان عباس كان بياخد #سيلفي_القمة ..صورة تذكارية بيسو وسيسو للأبد..”.

 

وكتب مواطن آخر في تغريدة له، “هي الناس مستغربة ليه ان عباس كامل بياخد سيلفي اثناء كلمة السيسي.. عباس ده اكتر واحد عارف انهم جايين للظهور فقط.. فالراجل قال يضبط نفسه..”.

 

 

عن هاف بوست 

  


المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مدير مكتب السيسي تركه يتكلّم أمام الإعلام وقام بهذا العمل الغريب (فيديو)”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب