ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

توقيف نصاب خطير نصب على أزيد من 200 شخص بإسم “عزيز أخنوش” ، وهذه هي التفاصيل

المصدر:  | 7 سبتمبر 2017 | حوادث |

789623thumbnail-php-file-akhenouch18-430974870789623.png

اخبارنا المغربية : احمد الهلالي

تمكنت مصالح الدرك الملكي لمنطقة إمنتانوت من توقيف شخص شخص خطير بعد تورطه في عملية نصب على أزيد من 200 شخص بداعي قربه من وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات “عزيز أخنوش”.

وجاء توقيف المشتبه فيه، بعد عملية ترصد وتتبع لسيارته بواسطة تقنية “جي بي إس” ،قبل أن يتم محاصرته بإحدى محطات التزويد بالوقود بمركز إمنتانوت، ليجرى ترحيله بإتجاه مدينة بيوكرى بإقليم اشتوكة ايت بها ، لمواجهته مع العديد من ضحاياه الذين سجلوا ضده عدة شكايات تتهمه بالنصب عليهم في مبالغ مالية تترواح بين مليون وثلاثة ملايين سنتيم للشخص الواحد، بعد أن وعدهم بالتوظيف في المديريات الجهوية والإقليمية لوزارة الفلاحة أو مناصب شغل خاصة بالشركات التي يملكها الوزير “أخنوش”، مدعيا قرابته منه، قبل أن يتوارى عن الأنظار و يتجنب الإجابة على إتصالاتهم الهاتفية المتكررة.

هذا ومن المنتظر أن تبدأ عملية تقديم المعني بالأمر ومحاكمته في غضون الأيام القليلة القادمة بعد إنتهاء الإستماع له من طرف وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بأكادير.

 

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “توقيف نصاب خطير نصب على أزيد من 200 شخص بإسم “عزيز أخنوش” ، وهذه هي التفاصيل”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب