ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

“حصاد” يعتمد مجددا على خدمة “إنصات” لضبط الأساتذة خلال الدخول المدرسي

المصدر:  | 6 سبتمبر 2017 | تربية و تعليم |

789447thumbnail-php-file-756519286789447.png

 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

كما كان الحال خلال السنوات الماضية، علادت وزارة التربية الوطنية لتعتمد على الخدمة الإلكترونية “إنصات” من أجل تكثيف المراقبة على سير الدخول المدرسي الجديد الذي يعتبر الأول في عهد الوزير “محمد حصاد”.

وفي هذا الصدد، أصدرت الوزارة بلاغا وجهته لأباء والأمهات تحثهم على الاعتماد على الخدمة الالكترونية كلما تبين لها وجود تقصير أو عرقلة مصدره أحد أطرها.

وفيما يلي النص الكامل للباغ:

تنهي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي إلى علم أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ وعموم المواطنات والمواطنين، أن الخدمة الإلكترونية “إنصات “ستنطلق يوم الخميس 7 شتنبر2017.

وقد وضعت الوزارة هذه الخدمة رهن إشارة عموم المواطنات والمواطنين لتلقي الشكايات وتسجيل الملاحظات بخصوص ما يمكن أن يعرقل انطلاق الدراسة في وقتها المحدد في المقرر التنظيمي الخاص بتنظيم السنة الدراسية2018-2017.

ويمكن ربط الاتصال بهذه الخدمة مباشرة من خلال الرقم الأخضر 0800001122 من الاثنين إلى الجمعة حسب أوقات العمل الرسمية، أو تسجيل الشكايات والملاحظات عبر البوابة الرسمية للوزارة www.men.gov.ma .

كما يمكن للمواطنات والمواطنين تتبع مآل شكايتهم باستعمال الرمز الذي سيحصلون عليه عبر الهاتف أو مباشرة بعد الانتهاء من تعبئة المعلومات المطلوبة وتأكيد مضمون الشكاية بالنسبة للشكايات المسجلة عبر البوابة الإلكترونية للوزارة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““حصاد” يعتمد مجددا على خدمة “إنصات” لضبط الأساتذة خلال الدخول المدرسي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب