ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

روسي يتغلب على دب مفترس بيديه العاريتين

المصدر:  |  14 أغسطس 2017 | غير مصنف |

782468thumbnail-php-file-20178141617508062X-331023476782468.png

واجه رجل روسي شجاع دباً مفترساً بيديه العاريتين، وأجبره على التراجع، بعد أن هاجمه وهو يقوم بجمع الفطر في الغابة.

ونجا ألكسندر لوبوخين (44 عاماً) من موت محقق، عندما فوجىء بالدب المتوحش، وتعارك معه لمدة 10 دقائق تقريباً، قبل أن يتراجع الدب، نتيجة المقاومة غير المتوقعة من الضحية، في الوقت الذي كان صغير الدب يراقب ما يحدث عن كثب.

ونقلت صحيفة ديلي ميرور البريطانية عن لوبوخين قوله، إنه كان على قناعة بأن الدب سيقتله، لكنه تمكن من الإمساك بالحيوان من رأسه، ووجه له عدة لكمات، مما ساعده على النجاة بحياته بشكل لا يصدق.

وبعد هزيمة الدب، كانت الدماء تغطي مناطق عديدة من جسد لوبوخين، كما خسر جزءاً من أنفه، لكنه سار لمسافة 4 أميال تقريباً عبر الغابة، قبل أن يحصل على إشارة في هاتفه المحمول، ليتمكن من الاتصال وطلب المساعدة.

وبعد الحادثة قال لوبوخين “على الرغم من أن هذه الحيوانات لا تهاجم أحداً إلى إذا قام بإزعاجها، لكن بالطبع هناك استثناءات، كما أن من بينها هذه الحيوانات ما يعاني من اضطرابات نفسية وعقلية، لكن الفرق بيننا وبينها أننا نملك مستشفيات لعلاج هذه الحالات”.

وقال متحدث باسم المستشفى في مدينة سيروف، إن لوبوخين كان يعاني من تمزقات في أماكن عديدة من جسده، وأجريت له الإسعافات الأولية. لكن الصياد الشجاع أكد أنه لا يشعر بالخوف على الرغم مما حدث، وهو عازم على العودة إلى الغابة لجمع الفطر في أقرب وقت ممكن.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “روسي يتغلب على دب مفترس بيديه العاريتين”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب