ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الداخلة … دورة تكوينية في مبادئ الصحافة لفائدة الشباب

المصدر:  | 11 أغسطس 2017 | فن و ثقافة |

781852thumbnail-php-file-thumbnail-daw-505292443781852.png

يحيى الغليظ من الداخلة

إحتضن مقر دار الحي بحي الرحمة، مساء اليوم الجمعة، دورة التكوينية في مجال مبادئ الصحافة من تنظيم جمعية الداخلة للسياحة البيئية.

واستفاد من هذه الدورة التكوينية  ، ما يزيد عن عشرة أشخاص من منخرطي وأعضاء الجمعية، وذالك بهدف شرح وفهم مبادئ الصحافة سواء السمعي البصري والمكتوب.

وأطّر هذه الدورة، السيد زكرياء آيت عبد المجيد الإعلامي ورئيس جمعية رؤى لفنون الميديا بجهة الداخلة وادي الذهب؛ والذي أكد على أنه يسعى من خلال تنظيم هذه الدورة لفائدة أعضاء جمعية الداخلة للسياحة البيئية تكوينهم من الجانب الإعلامي، وذلك لتعريفهم  بالمبادئ الأولية للصحافة، وكذا تمكينهم من أن يفهموا مفهوم الكتابة الصحفية.

وأضاف المتحدث ذاته، أن مثل هذه الدورات التكوينة مهمة للجمعيات، لأن أي جمعية هي في حاجة إلى أعضاء أو منخرطين يكونوا مؤهلين لبعض الجوانب الإعلامية للتعريف بأنشطة الجمعية، وأن هذا الأمر أصبح ضروري بحيث أن كل جمعية مطالبة بأن تكون لديها إستراتيجية إعلامية مهمة.

وفي ذات السياق، أبدى العديد من المستفيدين عن اعجابهم بهذه الدورة التكوينية، مبرزين أنها زادت من معرفتهم بمفهوم الإعلام و أهم مبادئ الصحافة ، مؤكدين على أنهم أخدوا العديد من النقاط المهمة من الممكن أن تساعدهم في تطوير مجهوداتهم الإعلامية لفائدة الجمعية.

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الداخلة … دورة تكوينية في مبادئ الصحافة لفائدة الشباب”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب