ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

وادي زم : احتجاز سيارة ورشق بالحجارة ينتهي بإصابة عون سلطة واعتقال ناشط جمعوي

المصدر:  | 11 يوليو 2017 | حوادث |

772192thumbnail-php-file-612007054772192.png

 

نورالدين ثلاج من وادي زم 

 

انتهت قصة احتجاز سكان من حي الحرشة لسيارة تابعة  للمجلس الجماعي لبلدية وادي زم ، يوم الثلاثاء 11 يوليوز 2017، باعتقال قوات الأمن عضو الشبيبة الاتحادية “محمد ك”، بعد احتجاجه رفقة مجموعة من السكان على رفض المجلس البلدي الاستجابة لمطالب سكان الحي بربط المنازل بشبكتي الماء الشروب والكهرباء.

وأفادت مصادر الجريدة أن عملية الاحتجاز استدعت حضور السلطة المحلية والأمن، بغية تحرير السيارة من أيدي المحتجين، إلا أن الأمور تطورت إلى الأسوء وتحولت الاحتجاجات إلى رشق بالحجارة، أسفرت عن إصابة عون سلطة، وإلحاق أضرار جسيمة بالسيارة، واعتقال الناشط الجمعوي.

وجاء احتجاز السكان للسيارة التي كانت تقوم بمهمة في الخي، نتيجة الجو  المكهرب والمشحون السائد بين أولئك السكان ورئيس المجلس، بعدما اتهموه بالتنصل من وعد كان قطعه على نفسه  لهم بأنه سيزودهم بالماء والكهرباء، أو الاستقالة من رئاسة  المجلس البلدي إن هو فشل في ذلك خلال  السنة الماضية  قبيل الانتخابات الجماعية، وهو ما لم يتحقق منه شيء، الأمر الذي دفع بالعديد من أبناء الحي المذكور الى الاحتجاح على ذلك باحتجاز السيارة.

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “وادي زم : احتجاز سيارة ورشق بالحجارة ينتهي بإصابة عون سلطة واعتقال ناشط جمعوي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب