ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

بالفيديو : بوشعيب مامون يكشف لـ ” أخبارنا ” تفاصيل مؤامرة سياسية عصفت بـ ” اتحاد تمارة ” إلى قسم الهواة

المصدر:  | 19 مايو 2017 | رياضة |

754409thumbnail-php-file-b-127357632754409.png

 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

على أثر نزول فريق اتحاد تمارة لكرة القدم إلى قسم الهواة ، لا حديث في مدينة تمارة إلا عن هذا الموضوع الذي خلف حالة من الاستياء بين المهتمين بالشأن الرياضي للمدينة ، خاصة محبي الفريق ، حيث كثر القيل و القال ، و اصطدمت المواقف حتى بلغت حد التراشق بالتهم .

و لمعرفة تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع الذي شغل بال التماريين خلال هذا الأسبوع ، كان لنا في موقع ” أخبارنا المغربية ” لقاء خاصا مع رئيس الفريق السيد بوشعيب مامون ، واحد من المسيرين الشباب الذي تحمل مسؤولية تسيير الإتحاد في ظرف حساس وخاص، تخلى فيه الكثيرون ممن يصرخون اليوم و يولولون عن الفريق، و ظل لوحده يصارع بين ضعف الموارد المالية و أزمة النتائج.

مامون و في تصريح مثير ، كشف كل المستور ، وفضح المؤامرة التي حيكت ضد الفريق من قبل جهات سياسية كان لها دور كبير في العصف بفريق المدينة بين فرق قسم المظاليم.

تفاصيل أكثر تجدونها من خلال هذا ( الفيديو ) :

 


المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بالفيديو : بوشعيب مامون يكشف لـ ” أخبارنا ” تفاصيل مؤامرة سياسية عصفت بـ ” اتحاد تمارة ” إلى قسم الهواة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب