ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

إيقاف صيدلاني متلبسا بترويج “القرقوبي” بخريبكة

المصدر:  | 20 أبريل 2017 | حوادث |

 

نورالدين ثلاج من خريبكة

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة خريبكة، مساء أمس الأربعاء 19 أبريل، صيدلانيا متلبسا بتزويد أحد أكبر مروجي القرقوبي بالمنطقة، حيث تم اقتياده لمخفر الشرطة و التحقيق معه في المنسوب إليه تمهيديا و وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بناء على أوامر وكيل الملك بابتدائية خريبكة،

وجاء توقيف الصيدلاني إثر مراقبته وترصد حركاته بناء على تعليمات وكيل الملك، بعدما جاء اسمه في التحقيقات التفصيلية التي باشرتها الضابطة القضائية منذ السبت الماضي مع أحد المروجين الذي تم توقيفه وهو يقوم بترويج المادة المهلوسة ” القرقوبي” بالقرب من المنطقة الإقليمية للأمن، حيث اعترف في معرض أقواله بأن أحد الصيادلة يزوده بالأقراص المهلوسة.

و بتعليمات من النيابة العامة، تم تتبع تحركات الصيدلاني المعني فتم ضبطه متلبسا بتزويد مروج معروف وحجز كميات كبيرة من الأقراص مصنوعة بالمغرب واقتيدا الموقفان لمخفر الشرطة.

 وشكل توقيف الصيدلاني وأحد مروجي القرقوبي انطلاقة لمسلسل محاربة الجهات الوصية للظاهرة وسعي النيابة العامة لاقتلاعها من جذورها.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إيقاف صيدلاني متلبسا بترويج “القرقوبي” بخريبكة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب