ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الاحتلال الصهيوني يعترف بجرائم جنسية ليهود متشددين ضد نساء وأطفال

المصدر:  | 28 مارس 2017 | عالم |

كشف الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، عن توقيف أكثر من 20 يهوديا “متشددا”، بتهم ارتكابهم جرائم جنسية، خلال العامين الماضيين ضد نساء وأطفال، بعد تستر طويل.

 

جاء ذلك وفق ما نقله موقع صحيفة “يديعوت أحرونوت” عن بيان رسمي للقوات الإسرائيلية، أوضح أن “الموقوفين تتراوح أعمارهم ما بين 20 و60 عاما، وهم يعيشون في أوساط اليهود المتشددين في القدس وبيت شيمش، ومنطقة بني براك قرب تل أبيب، بالاضافة الى مستوطنة (بيتار عيليت) في الضفة الغربية”.

 

وقال البيان إن الموقوفين “ارتكبوا جرائم جنسية بحق نساء وشبان وأطفال في مجتمعاتهم”.

 

التستر على الجرائم

 

وذكرت الصحيفة أنه تم التستر على هذه الجرائم داخل هذه المجتمعات المتشددة، وقام الاحتلال بتحقيق سري، وتوصل لمعلومات عن الوقائع.

 

وبحسب “يديعوت”، فإن الحاخامات يعمدون بالعادة إلى حل المشاكل التي كانت تتسبب بها هذه الوقائع دون تبليغ الشرطة، بحيث يجبرون المعتدين على الخضوع لنوع من العلاج”.

 

ولكن البيان أوضح أن “العشرات من المعتدين لم يحصلوا مؤخرا على العلاج”.

 

وفي القدس المحتلة، حاول أعضاء من أوساط المشتبه بهم منع توقيفهم، وصرخوا بوجه القوة “الإسرائيلية” المكلفة باعتقالهم، وألقوهم بالحجارة، بحسب الصحيفة ذاتها.

 

ويتمسك المتدينون “الإسرائيليون” بالشريعة اليهودية بشكل صارم، إذ إنهم يعيشون في أحياء خاصة بهم، ويلتحق أطفالهم في مدارس خاصة بالمتدينين فقط.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الاحتلال الصهيوني يعترف بجرائم جنسية ليهود متشددين ضد نساء وأطفال”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب