ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

في حدث نادر.. أكثر من 17 زعيماً عربياً على بعد 36 كلم من القدس‎

المصدر:  | 27 مارس 2017 | عالم |

في حدث نادر، يتواجد أكثر من 17 زعيماً عربياً على الحدود الشرقية لفلسطين، لا تفصلهم عن الأراضي المحتلة سوى نظرة عين، أو مرمى حجر، و36 كلم عن القدس.

 

ويتواجد الزعماء العرب في منطقة البحر الميت الأردنية، لعقد القمة العربية، حيث تعتبر هذه القمة (الأقرب جغرافياً إلى القدس).

 

وقال الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط إن قمة البحر الميت في الأردن ستشهد أكبر تمثيل من قبل زعماء العرب، ويقدر عدد المشاركين 17 أو 18 زعيماً.

 

وأضاف أبو الغيط أن “القمة ستكون فرصة للتشاور بين القادة وتجاوز الخلافات وبناء جسور التعاون المشترك” وعزا ذلك لمعلومات وصلته مؤخرا.

 

في السياق ذاته، أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية محمد المومني، “أن هناك توافقاً عربياً متكاملاً فيما يتعلق بمكافحة الإرهاب والفكر المتطرف”.

 

وقال المومني: تأكيداً لأهمية القضية الفلسطينية، فإنها تتصدر برنامج أعمال القمة باعتبارها القضية المركزية وما يتعلق بها من مواضيع ترتبط بالقدس وبالشعب الفلسطيني، مؤكداً أن غياب العدالة وانعدامها للشعب الفلسطيني هو سبب رئيس وأساسي لعدم استقرار الإقليم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “في حدث نادر.. أكثر من 17 زعيماً عربياً على بعد 36 كلم من القدس‎”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب