ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

هذا ما قاله والد الفنان المغربي سعد لمجرد عن تبرئته بعد تحليل الحمض النووي

المصدر:  | 20 مارس 2017 | فن و ثقافة |

أخبارنا المغربية 

نفى الفنان المغربي بشير عبدو والد سعد لمجرد، جميع الأخبار التي تم تداولها بخصوص التأكد من براءة المغني المغربي سعد المجرد من اغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول، بحسب نتائج الطب الشرعي.

وكتب والد المجرد تدوينة على صفحته بالفيسبوك، ينفي من خلالها علمه بأية تفاصيل بخصوص تقرير الطب الشرعي، وقال في هذا الخصوص:” السلام عليكم..نشرت عدة مقالات التي تتضمن تصريحات بإسمي حول التحليل الطبي ، أؤكد أن هذا الكلام ليس مني بتاتا و هذا يسمى افتراءا علينا نحن والداي سعد بحيث أنا شخصيا لا أعرف تفاصيل ماجرى ولا أعرف تفاصيل ملف القضية بصفة عامة”.

وطالب البشير عبدو بضرورة تحري الصدق قبل كتابة أي خبر بخصوص ابنه قائلا:”أرجو ممن يكتبوا أن يتأكدو من معلوماتهم قبل أن ينشرو ويضللو الناس بالافتراء ، و ما أريد من الناس فهمه أني لا دخل لي في شرح تفاصيل قضية سعد ، لن أستطيع الرد أو تكذيب كل ما نشر لكن ما أعرف هو لا أنا و لا أم سعد لالة نزهة الركراكي لم ندلي بأي تصريح للصحافة منذ بداية هذا المشكل، و ما ينشر من أخبار سواءا صحيحة أو كاذبة لا صلة لنا نحن والدي سعد بها، الله يزيدنا الصبر و نترجاو خير إن شاء الله”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “هذا ما قاله والد الفنان المغربي سعد لمجرد عن تبرئته بعد تحليل الحمض النووي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب